اخبار لبنان

جريدة اللواء

رياضة

وزارة الرياضة المصرية تكشف عن تطورات هامة حول احمد رفعت

وزارة الرياضة المصرية تكشف عن تطورات هامة حول احمد رفعت

klyoum.com

نقل محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة المصرية، أخباراً إيجابية عن تطور حالة اللاعب احمد رفعت، الذي لا يزال قيد العلاج، بعد سقوطه مغمى عليه بمباراة في الدوري المصري لكرة القدم، منذ اسبوع.

وقال الشاذلي: "وفقًا لزيارة الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، للاعب، واللجنة التي تتابع حالته، اطمأن عليه بنسبة كبيرة بعد زوال الحالة الخطيرة، وهناك استجابة جيدة الآن، وتخطى المرحلة الحرجة".

وتابع: "حدثت آثار جانبية طبية، لكنها تُعالج الآن مثل غسيل الكلى وغيرها، وهناك تحسن، الحواس بدأت تتحسن، لكن الوعي كاملًا لم يعد، وإن شاء الله مع العلاج الأمور ستتحسن بشكل أسرع خلال الأيام المقبلة".

وأشار: "ننتظر تقريراً من اللجنة الطبية، لكن حتى الآن لا توجد إجابة قاطعة وراء ما حدث للاعب، والتقرير سيقدم للوزير في الفترة المقبلة".

ونوه: "تمت مناقشة ما حدث بين الوزير واللجنة الطبية لمتابعة حالة اللاعب، لكي نكشف عن أي قصور حدث أدى لهذه الحالة، والوزير رفض استباق الأحداث حتى نرى التقارير النهائية التي أدت لبلوغ اللاعب هذا المنحدر".

من جانبه، قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة المصري: "كل شيء متوفر في المستشفى الذي يتواجد به اللاعب في الإسكندرية، والأطباء أكدوا لي أن المخ سليم ولم يتأثر بالحالة، وتساءلنا عن مدى إمكانية نقله لمكان آخر داخل مصر ولكنهم أكدوا استمراره مع توفر كافة متطلبات حالته، وتم إرسال أساتذة متخصصين في القلب".

*المصدر: جريدة اللواء | aliwaa.com.lb
اخبار لبنان على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com