اخبار لبنان

صحيفة النهار اللبنانية

رياضة

ليون يضمّ الجزائري سعيد بن رحمة على سبيل الإعارة

ليون يضمّ الجزائري سعيد بن رحمة على سبيل الإعارة

klyoum.com

أعلن نادي ليون صاحب المركز السادس عشر في الدوري الفرنسي لكرة القدم، الجمعة، تعاقده رسمياً مع المهاجم الجزائري سعيد بن رحمة قادماً من وست هام الإنكليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وجاء التعاقد مع بن رحمة بعدما تقدم النادي الفرنسي باستئناف لدى الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" عقب فشل عملية الانتقال مساء الخميس مع اغلاق سوق الانتقالات الشتوي للدوري الفرنسي.

ووقع الدولي الجزائري البالغ من العمر 28 عاماً (25 مباراة دولية، هدف واحد) على سبيل الإعارة مقابل 5.1 مليون يورو حتى نهاية الموسم، مع خيار الشراء في نهاية الموسم بقيمة 14.4 مليون يورو، مع تخصيص نسبة أرباح تصل إلى 10 في المئة في حال أي عملية بيع مستقبلية.

وخضع اللاعب للفحص الطبي الخميس تمهيداً للانضمام إلى تمارين الفريق.

وقال ليون في بيان "يسرّ أولمبيك ليون انضمام سعيد بن رحمة، اللاعب صاحب الخبرة الذي خاض حوالي 350 مباراة على أعلى مستوى".

وكان انضمام اللاعب بشكل رسمي تعثر غداة انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، وحمَّل النادي الفرنسي المسؤولية إلى النادي الإنكليزي، مؤكداً انه: "أدخل كافة البيانات الإدارية المطلوبة على المنصة المخصصة من قبل فيفا".

ودعّم ليون المتعثر هذا الموسم صفوفه خلال الفترة الشتوية بالبرازيليين أدريلسون وحارس المرمى لوكاس بيري القادمين من بوتافوغو، إضافة إلى لاعبَي لا غانتواز البلجيكي مالك فوفانا والنيجيري غيفت أوربان، ولاعب الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش من رين، ولاعب الوسط الدفاعي البلجيكي أوريل مانغالا من نوتنغهام فوريست الإنكليزي.

ويحتل ليون بطل فرنسا سبع مرات المركز السادس عشر في الترتيب وسيلتقي في مباراته المقبلة مرسيليا الأحد.

*المصدر: صحيفة النهار اللبنانية | annahar.com
اخبار لبنان على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com