اخبار لبنان

ليبانون ديبايت

سياسة

استهداف سيارة استقلها عنصران "بارزان" في الجهاد الإسلامي! (فيديو)

استهداف سيارة استقلها عنصران "بارزان" في الجهاد الإسلامي! (فيديو)

klyoum.com

كتب الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي في منشور على حسابه عبر منصة "إكس": "في إطار نشاط مشترك لجيش الدفاع وجهاز الأمن العام، أغارت طائرة لسلاح الجو على سيارة استقلها عنصران بارزان تابعان للجهاد الإسلامي في منطقة جنين".

وأضاف، "خلال الغارة تم القضاء على المدعو أحمد بركات الذي ارتكب عملية إطلاق النار في حيرميش في ايار 2023 التي أسفرت عن مقتل المواطن مئير تاماري رحمه الله كما وتمت مهاجمة المدعو محمد حواشين، قائد فرقة للجهاد الإسلامي في جنين، وعنصرين آخرين غيرهما".

وتابع أدرعي، "كان العنصران اللذان تمت مهاجمتهما يروجان هذه الأيام أيضًا لارتكاب عمليات كبيرة وعمليات تخريبية بحق مواطني إسرائيل".

وأشار الى، ان "وقف الاثنان وراء محاولة إدخال عنصر إلى قلب إسرائيل الذي تم إحباطه في 11.3، ووجها العملية بعبوة ناسفة التي استهدفت قوات جيش الدفاع في 8.3 والتي أسفرت عن إصابة سبعة جنود بجروح في محيط مفرق حوميش".

وختم أدرعي، "جيش الدفاع وجهاز الأمن العام سيستمران في العمل على إزالة كل تهديد وإحباط بنى تحتية تعمل على ارتكاب عمليات دموية كما وسيحاسبان هؤلاء الذين سيستهدفون مواطني إسرائيل".

#عاجل من خلال غارة جوية في منطقة جنين: جيش الدفاع وجهاز الأمن العام قضيا على قاتل المواطن مئير تاماري رحمه الله

في إطار نشاط مشترك لجيش الدفاع وجهاز الأمن العام، أغارت طائرة لسلاح الجو على سيارة استقلها عنصران بارزان تابعان للجهاد الإسلامي في منطقة جنين.

*المصدر: ليبانون ديبايت | lebanondebate.com
اخبار لبنان على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com