اخبار الاردن

زاد الاردن الاخباري

ثقافة وفن

لأول مرة الموسيقار هاني شنودة يكشف سر رفضه العزف خلف أم كلثوم

لأول مرة الموسيقار هاني شنودة يكشف سر رفضه العزف خلف أم كلثوم

klyoum.com

أخر اخبار الاردن:

وفيات الإثنين 22-4-2024

زاد الاردن الاخباري -

قال الموسيقار المصري، هاني شنودة، خلال لقائه مع الإعلامية، إيمان أبو طالب، إنه رفض العزف خلف السيدة أم كلثوم وبرّر حينها، رفضه بسبب مدة العزف القصيرة التي لا تتعدى الخمس دقائق، إلا أنه اليوم يشعر بندم شديد.

وأضاف أنه أول من قدّم الدرامز مع الدف، في ألحان للمطرب محمد منير، وذلك في برنامج (بالخط العريض) الذي يعرض على شاشة قناة (الحياة) المصرية. وكشف شنودة بأن عبد الرحيم منصور كان يطلق على محمد منير اسم الرماح، وكان يناديني بالقديس، وسيد حجاب بالعم، والأبنودي بالخال.

ووجه شنودة رسالة للفنان محمد منير، قائلًا: "الكينج مقصر في حق نفسه وصحته ولازم ياخد باله من صحته". وخلال الحلقة طُلب من شنودة تقييم الفنان هاني شاكر، ليجيب شنودة ضاحكًا: "أنا ماقدرش أقيم هاني شاكر لأنه النقيب بتاعنا ممكن يرفضني".

وأوضح أنه يحب مغني الراب، ويجز، ويتمنى أن يلحن له، وتابع: "ياريت ألحن لويجز..واحنا كلنا زمايل في الأول وفي الآخر.. وأي إنسان مصري يكون مثل أخي أو ابني حسب السن".

وفي سياق آخر، كان هاني شنودة أعلن عن إطلاق مشروع "قافلة السعادة"، وذلك تحت رعاية وزيرة الثقافة، د. ايناس عبد الدايم، وبموافقة من رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، د. فتحي عبد الوهاب.

*المصدر: زاد الاردن الاخباري | jordanzad.com
اخبار الاردن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com