اخبار الاردن

صحيفة السوسنة الأردنية

منوعات

برنامج حبل سري يتصدر مؤشرات البحث جوجل

برنامج حبل سري يتصدر مؤشرات البحث جوجل

klyoum.com

السوسنة - تصدر برنامج "​حبر سري​"، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم علي شاشة القاهرة والناس، مؤشرات البحث على جوجل في رمضان 2022 كأكثر برنامج مشاهد في مصر خلال الشهر.

وإحتل البرنامج المركز الأول، يليه برنامج العرافة الذي تقدمة بسمة وهبة على قناة المحور، وجاء في المركز الثالث برنامج كلام الناس الذي تقدمة ياسمين عز، اما برنامج سابع سما الذي تقدمة راغده شلهوب، احتل المركز الرابع في مؤشرات البحث جوجل.

يذكر ان برنامج حبر سري قد شغل حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وتصدر الترند طيلة شهر رمضان، بسبب مضمونه وطريقة الحوار مع الضيوف، حيث استضاف عدد من الفنانين والنجوم منهم: أمير كرارة، عمرو يوسف، شيرين رضا، منذر رياحنة، عمرو مصطفى، ومصطفى شعبان وغيرهم، تحدثوا خلال البرنامج عن الكثير من تفاصيل حياتهم واعمالهم ولحظاتهم المؤثرة.

أسماء إبراهيم إعلامية مصرية قامت بتقديم العديد من البرامج التلفزيونية، والمقابلات مع فنانين من مختلف الدول العربية، ونالت برامجها على مشاهدات عالية، حيث أنها كثيرًا ما تتطرق للتحدث عن القضية الفلسطينية، وكانت تدافع عن فلسطين بكل طاقتها، كما رفضت تسمية فلسطين بمسمى إسرائيل على إحدى الخرائط المنشورة في كتاب المجتمع المصري، والذي صدر عن كلية الآداب في جامعة القاهرة في عام 2005م.

*المصدر: صحيفة السوسنة الأردنية | assawsana.com
اخبار الاردن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com