اخبار الاردن

صحيفة السوسنة الأردنية

ثقافة وفن

السعودية تتهم ليلى اسكندر على هذا الفعل..شاهد

السعودية تتهم ليلى اسكندر على هذا الفعل..شاهد

klyoum.com

السوسنة - عاقبت السلطات السعودية وتحديدًا وزارة التجارة الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر وبعض الفنانين الآخرين ، بسبب مخالفاتهم للعديد من القرارات الصادرة سابقًا من المملكة بشأن الفنانين في المملكة.

في التفاصيل، أعلنت وزارة التجارة السعودية عن تغريم أربعة من مشاهير تطبيق السناب شات ومن ضمنهم الفنانين السعودي حبيب الحبيب، واللبنانية ليلى إسكندر، بسبب نشرهم إعلانات تضمنت غش تجاري وخداع وتضليل لا صحة له للمستهلكين بهدف الحصول على ثمن الاعلان من المعلن الذي ضلل الخدمة والمنتجات التي يسوق لها.

ونشرت الوزارة عبر حسابها الرسمي على تطبيق تويتر قائلة " قرارات بمخالفة نظام التجارة الإلكترونية، بحق 4 مخالفين، لنشرهم إعلانات مخالفة على سناب شات، عن نشاط الفوركس (المحظور) تضمنت تضليلا وخداعا للمستهلكين وتغريمهم بإجمالي 160 الف ريال.

حيث تضمنت مخالفة الفنانة ليلى اسكندر ما يلي " المخالفة ليلى لويس اسكندر "لبنانية الجنسية" الإنذار لمخالفة نظام التجارة الإلكترونية وغرامة مالية (40,000) أربعون ألف ريال

يذكر ان الفنانة ليلى اسكندر ، مغنية لبنانية من مواليد عام 1984 مقيمة في السعودية ، بدأت مسيرتها الفنية عام 2004.

برزت أولى خطواتها الفنيّة في السادسة عشرة من العمر حيث نالت الميدالية الذهبية عن فئة الأغنية الطربية اللبنانية عن فئة "الطرب العربي" في برنامج "ستوديو الفن"، في عام 2004

*المصدر: صحيفة السوسنة الأردنية | assawsana.com
اخبار الاردن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com