اخبار الاردن

وكالة أنباء سرايا

سياسة

ارتفاع درجات الحرارة نهاراً وخطر الغبار في بعض المناطق

ارتفاع درجات الحرارة نهاراً وخطر الغبار في بعض المناطق

klyoum.com

سرايا - الثلاثاء نهاراً: يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتسجل حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، الأجواء ربيعية لطيفة في اغلب المناطق، ودافئة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

ليلاً: الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة .

التحذيرات:

- خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.

الاربعـاء نهاراً: ارتفاع اخر على درجات الحرارة، الأجواء ربيعية مائلة للدفء في اغلب المناطق، ودافئة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ليلاً: الأجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

- احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

الخميس نهاراً: توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتسجل اعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (5-6) درجات مئوية، الاجواء ربيعية دافئة في أغلب المناطق، واكثر دفئاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

ليلاً: الأجواء باردة نسبيا في اغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

*المصدر: وكالة أنباء سرايا | sarayanews.com
اخبار الاردن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com