اخبار الاردن

صحيفة السوسنة الأردنية

سياسة

الزراعة ترفع حالة الطوارئ إلى الدرجة القصوى

الزراعة ترفع حالة الطوارئ إلى الدرجة القصوى

klyoum.com

السوسنة - اوعز وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات إلى مديرية الحراج المركزية والادارات في المحافظات والاقاليم إلى رفع الجاهزية وحالة الطوارئ للدرجة القصوى استعدادا للتعامل مع المنخفض الجوي.

ووجه الحنيفات إلى رفع الجاهزية لغرفة الطوارئ المركزية في الكمالية والغرف الرئيسة في 17 مديرية زراعة مركزية والفرعية في الالوية والعمل على متابعة الحفاظ على السلامة العامة في التعامل مع أي اعاقات بسبب تساقط الأشجار او التشابك مع اسلاك الكهرباء والرقابة الحثيثة للتعديات على الأشجار الحرجية وتكثيف نقاط المراقبة في مناطق الغابات إضافة إلى التشاركية مع كافة الجهات الحكومية في التعامل مع الحالة الجوية.

وبين الناطق الاعلامي لوزارة الزراعة لورانس المجالي انه تم تحديد خط ساخن لتلقي الاتصالات الخاصة بالفعالية الجوية والتعامل المباشر مع أي ملاحظة واردة لغرف العمليات مع المتابعة المباشرة من وزير الزراعة.

وأضاف المجالي أنه بتوجيهات من وزير الزراعة يتم توفر المعلومة الإرشادية للمزارعين عبر وسائل الإعلام والاتصال ومن خلال غرفة العمليات إضافة إلى المتابعة الميدانية من خلال تواصل المرشدين الزراعيين في مواقع الإنتاج وبالقرب من الحيازات الزراعية.

الخط الساخن ( ٠٦٥٣٤١١١٦)

*المصدر: صحيفة السوسنة الأردنية | assawsana.com
اخبار الاردن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com