اخبار الاردن

قناة المملكة

سياسة

الملك يلتقي بحضور ولي العهد لجانا في مجلس الشيوخ الأميركي

الملك يلتقي بحضور ولي العهد لجانا في مجلس الشيوخ الأميركي

klyoum.com

وصل جلالة الملك عبدالله الثاني، يرافقه سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، الأربعاء، إلى مبنى الكابيتول في واشنطن للقاء أعضاء ولجان مجلس الشيوخ.

ويلتقي الملك بحضور ولي العهد، لجنة الخدمات العسكرية في مجلس الشيوخ،ثم التقى الملك بحضور ولي العهد، لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ.

والتقى الملك بحضور ولي العهد، لجنة المخصصات في مجلس الشيوخ الأميركي.

موفد "المملكة" إلى واشنطن أشار إلى وجود أصداء إيجابية للزيارة الملكية إلى الولايات المتحدة حول القمة الثنائية التي عقدت في البيت الأبيض بين الملك والرئيس الأميركي جو بايدن.

ويجتمع الملك في مبنى الكونغرس مع السيناتور جاك ريد رئيس لجنة الخدمات العسكرية وكذلك أعضاء من الكونغرس، وتبحث الاجتماعات العلاقات الثنائية وسبل التطوير والتعاون عسكريا وأمنيا.

وقال الموفد إن الاجتماع بداية لسلسة من الاجتماعات مع أعضاء من الكونغرس وقيادات ولجان الخارجية ولجنة المخصصات الفرعية لوزارة الخارجية الأميركية.

وأشار الموفد إلى اجتماعات أخرى الخميس استمرارا للزيارة الملكية المكثفة والأجندة المزدحمة بالكثير من العناوين والقضايا المتنوعة في إطار العلاقات الثنائية وبشأن القضية الفلسطينية الحاضرة دائما في جميع اجتماعات الملك المحورية.

وقال الموفد إن وسائل الإعلام الأميركية تنظر باهتمام بالغ لهذه الزيارة، مع تقدير كبير من قبل الإدارة الأميركية ومن أعضاء الكونغرس أيضا.

المملكة

*المصدر: قناة المملكة | almamlakatv.com
اخبار الاردن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com