اخبار الاردن

قناة المملكة

سياسة

وزير الصحة يزور مستشفيات الرمثا والأميرة راية ومعاذ بن جبل

وزير الصحة يزور مستشفيات الرمثا والأميرة راية ومعاذ بن جبل

klyoum.com

زار وزير الصحة فراس الهواري الأحد، مستشفيات الأميرة راية بنت الحسين، والرمثا الحكومي، ومعاذ بن جبل، في محافظة إربد وهنأ خلالها الكوادر العاملة بمناسبة عيد العمال، وتفقد سير العمل والخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

الهواري بدأ سلسلة من زياراته الميدانية خلال العطلة الحالية لمواقع ومنشآت صحية تابعة لوزارة الصحة، حيث زارالسبت مستشفيات: الأميرة إيمان (معدي) والشونة الجنوبية، وأبي عبيدة الحكومي في الأغوار، والحسين السلط الجديد، والمركز الوطني للصحة النفسية.

وتفقد الهواري خلال زيارته لمستشفى الرمثا الحكومي جهاز الرنين المغناطيسي الذي جرى تركيبه أخيرا، وسيجري افتتاحه خلال الشهر الحالي ليخدم سكان الرمثا، ويخفف الضغط عن مستشفى الأميرة بسمة الحكومي.

واستمعخلال زياراته للمستشفيات حيث كان يرافقه الأمين العام للشؤون الإدارية والفنية، إلهام خريسات، ومدير إدارة الشؤون الفنية للمستشفيات، عماد أبو يقين، إلى ملاحظات عدد من المرضى والمراجعين،

ووجه كوادر الوزارة بالتعامل معها والتسهيل على المرضى، وتقديم الخدمات الصحية لهم وفقاً لمستويات متقدمة.

ونفذ عدد من مسؤولي وزارة الصحة يومي السبت والأحد، زيارات ميدانية لعدد من المستشفيات والمراكز الصحية التابعة للوزارة، وستستمر هذه الزيارات خلال أيام عطلة عيد الفطر السعيد للوقوف على واقع تقديم الخدمات الصحية في المحافظات والألوية.

المملكة

*المصدر: قناة المملكة | almamlakatv.com
اخبار الاردن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com