اخبار الاردن

قناة المملكة

سياسة

أجواء لطيفة في المرتفعات والسهول حتى الأحد

أجواء لطيفة في المرتفعات والسهول حتى الأحد

klyoum.com

تكون درجات الحرارة الخميس، حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان بين 24 - 15 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 22 - 12، مرتفعات الشراة 21 - 10، البادية 28 - 13، مناطق السهول 25 - 15، الأغوار الشمالية 33 - 19، الأغوار الجنوبية 34 - 22، البحر الميت 33 - 20، وفي خليج العقبة 32 - 20 درجة مئوية.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تبقى الأجواء يومي الجمعة والسبت خلال النهار لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، وتكون ليلاً باردة نسبياً في أغلب المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة.

ويوم الأحد يطرأ ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة مع بقاء الأجواء خلال النهار لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، بينما تكون الأجواء ليلاً باردة نسبياً في أغلب المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

بترا

*المصدر: قناة المملكة | almamlakatv.com
اخبار الاردن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com