اخبار الاردن

وكالة الحقيقة الدولية الاخبارية

سياسة

حماس : لا ثقة برواية الاحتلال عن اغتيال القائد مروان عيسى

حماس : لا ثقة برواية الاحتلال عن اغتيال القائد مروان عيسى

klyoum.com

الحقيقة الدولية - قال عضو المكتب السياسي في حركة "حماس"، عزت الرشق، الثلاثاء، إنه "لا ثقة برواية الاحتلال عن اغتيال القائد المجاهد مروان عيسى، والقول الفصل هو اختصاص قيادة كتائب القسام".

وأضاف الرشق في بيان مقتضب أن "توقيت إعادة الاحتلال الإعلان عن اغتيال الاخ مروان عيسى، للتغطية على الأزمات التي تواجه نتنياهو، وفشل جيش الاحتلال في تحقيق أهدافه".

وفي وقت سابق من اليوم، زعم المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، "استهداف القيادي في كتائب القسام مروان عيسى قبل أسبوعين في مخيم النصيرات".

وقال إن "الجيش اغتال المسؤول رقم 3 في كتائب القسام، وأحد مخططي هجوم 7 أكتوبر"، بحسب زعمه، وهو ما لم تؤكده كتائب القسام منذ نحو أسبوعين.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أميركية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 32 ألفا و414 شهيدا، وإصابة 74 ألفا و787 شخصا، إلى جانب نزوح نحو 85 بالمئة من سكان القطاع، بحسب سلطات القطاع وهيئات ومنظمات أممية.

*المصدر: وكالة الحقيقة الدولية الاخبارية | factjo.com
اخبار الاردن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com