اخبار الاردن

موقع خبرني

منوعات

تاجر مخدرات مصري تائب: ما في أحسن من الرزق الحلال

تاجر مخدرات مصري تائب: ما في أحسن من الرزق الحلال

klyoum.com

خبرني - من أروع القصص الحقيقية التي يواجهها الإنسان، هي قصة توبة تاجر مخدرات عن العمل ليصبح شخص نافع فى المجتمع ويؤكد بأن الجنية الحلال فيه البركة عن المليون الحرام .

والتقت وسائل إعلام مصرية بعم " فتحي بدرى أحمد " التائب من تجارة المخدرات في مصر ويعمل حاليا فى بيع الدوم " ، ليروي لنا قصته فى التوبة والعمل الحلال.

يقول عم " فتحي " 65 عاما مقيم بمدينة اسنا جنوب الأقصر ، انه يعمل بائع دوم على باب الله، و فى الماضي كنت إنسان عاصي لربنا كنت اشرب المخدرات وأبيعها وبعد ان تم القبض على والحكم على بـ36 شهراً قررت ان أتوبة من المخدرات وأبحث لي عن عمل شريف .

وأضاف بأن الدولة ساعدتني في صرف معاش كرامة لي وبسبب الغلاء والمعيشة الصعبة ، فعملت فى أشياء كثيرة حتى انتهى بى الحال بسبب كبر سني إلى بيع " الدوم " في شارع احمد عرابي بمدينة اسنا .

وتابع " فتحي " حديثه قائلا : إنه لديه ولد وبنت متزوجين ولديهم أطفال ، موضحا بأن الله سبحانه وتعالى ساعده فى تربيتهم وتزويجهم بالحلال بعيد عن المال الحرام .

ووجه " فتحى " النصيحة لجميع الشباب بأن يمتنعوا عن شرب المخدرات لأنها تذهب العقل، وتتسبب فى الكثير من الحوادث والموت، قائلا : " ال20 جنية اللى بكسبها من عملي فى الدوم فيها البركة وأحسن من مليون جنية من المخدرات ".

*المصدر: موقع خبرني | khaberni.com
اخبار الاردن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com