اخبار الاردن

وكالة الحقيقة الدولية الاخبارية

سياسة

إغلاق جزء من طريق عمان - الزرقاء مؤقتا لتركيب جسر مشاة الجمعة

إغلاق جزء من طريق عمان - الزرقاء مؤقتا لتركيب جسر مشاة الجمعة

klyoum.com

الحقيقة الدولية - عمان

أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان بالتعاون مع مديرية الامن العام عن إغلاق جزء من طريق عمان – الزرقاء (شارع الجيش) بالاتجاهين وإجراء تحويلات مرورية في الموقع بشكل مؤقت، لتركيب جسر مشاة جديد مقابل إدارة السير المركزية، وذلك اعتبارا من الساعة الثانية من صباح الجمعة ولغاية الساعة السادسة من مساء اليوم ذاته.

وقالت الوزارة في بيان صحفي، إنه "سيتم إغلاق المنطقة الواقعة ما بين جسر المحطة القائم ولغاية إشارة المسلخ لتركيب جسر المشاة الجديد أمام إدارة السير المركزية".

وأوضحت، أنه سيتم تحويل السير القادم من عمان باتجاه الزرقاء من قبل جسر المحطة القائم إلى إشارة المحطة وحسب المخطط المرفق والإشارات الإرشادية في الموقع، فيما سيتم تحويل السير القادم من الزرقاء باتجاه عمان من إشارة المسلخ يمينا ثم يسارا إلى طريق البطحاء ومتابعة السير من طريق النخيل إلى جسر المحطة القائم وحسب المخطط والإشارات الإرشادية في الموقع.

وأكدت، الوزارة أن التحويلات المرورية مزودة بعناصر السلامة العامة والإشارات التحذيرية كافة، داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التقييد بأسس القيادة الآمنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الأمن العام.

*المصدر: وكالة الحقيقة الدولية الاخبارية | factjo.com
اخبار الاردن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com