اخبار الاردن

وكالة الناس الاخبارية

منوعات

الفنانة دينا: أنا أقوى من طلب الطلاق بسبب الخيانة – فيديو

الفنانة دينا: أنا أقوى من طلب الطلاق بسبب الخيانة – فيديو

klyoum.com

وكالة الناس -كشفت الفنانة المصريّة "دينا" عن جوانب خفية من حياتها الشخصية، في مقابلة مع الإعلامية منى عبدالوهاب مقدمة برنامج "ع المسرح" الذي يبث عبر قناة "الحياة".

أكدت الفنانة دينا أن أصعب خسارة في الحياة هي خسارة البشر، فكل شيء يهون في هذه الدنيا من صدمات العمل والمال، إلا أن هناك أشياء مؤلمة لا يمكن أن تعبر بسهولة، أهمها فقدان الأحبة.

وتحدثت عن تجربتها مع الخيانة، حيث قالت إنها "تعرضت للخيانة أكثر من مرة، وكانت في الماضي تتجاهل الموضوع وتدعي عدم المعرفة، لكن الوضع الآن تغير، فقد توقفت عن كل ما كانت تقوم به في الماضي. فهي لا تحب الطلاق بسبب الخيانة، ولا تحب مواجهة الرجل الخائن، لأنها ترى نفسها أقوى منه، وقررت عدم بذل أي مجهود في علاقة من هذا النوع".

وتذكرت دينا موقفاً تعرضت فيه للخيانة أمام عينيها في الفرقة الثانية بالجامعة، وكان رد فعلها بالغ الصعوبة، لكن مع مرور الوقت تغيرت فكرتها، ودائماً ما تدعو للمرأة للتحلي بالقوة، مشيرة إلى أنها ليست السيدة التي تستحق الخيانة، وأن كل من قاموا بخيانتها ندموا على ذلك وعرفوا قيمتها.

كشفت دينا في حوارها عن أن والدها عاش فترة في إيطاليا وكان موافقًا على رقصها في فرقة رضا، لكن حينما وصل سنها إلى 15 سنة رفض رقصها وقاطعها لمدة سنتين، مشيرة إلى أن والدتها كانت تثق فيها، أما الأب فكان يخاف عليها من المجال الفني.

الأخبار باللغة الإنجليزية

إشترك في قناة وكالة الناس الإخبارية

تابع وكالة الناس الإخبارية على فيسبوك

تابعونا عبر تطبيق نبض

*المصدر: وكالة الناس الاخبارية | alnasnews.com.jo
اخبار الاردن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com