اخبار الاردن

قناة المملكة

سياسة

وزارة الزراعة ترفع حالة الطوارئ إلى الدرجة القصوى خلال المنخفض الجوي

وزارة الزراعة ترفع حالة الطوارئ إلى الدرجة القصوى خلال المنخفض الجوي

klyoum.com

وجّه وزير الزراعةخالد الحنيفات،إلىمديرية الحراج المركزية والإدارات في المحافظات والأقاليم والتي تعمل على مدار الساعة إلى رفع الجاهزية وحالة الطوارئ إلى الدرجة القصوى استعدادا للتعامل مع المنخفض الجوي.

وفي بيان صحفي الأربعاء، وجه الوزير إلى رفع الجاهزية لغرفة الطوارئ المركزية في الكمالية والغرف الرئيسية في 17مديرية زراعة مركزية وفرعية في الألوية والعمل على متابعة الحفاظ على السلامه العامة في التعامل مع أي إعاقات بسبب تساقط الأشجار أو التشابك مع أسلاك الكهرباء والرقابة الحثيثة للتعديات على الأشجار الحرجية وتكثيف نقاط المراقبة في مناطق الغابات إضافة إلى التشاركية مع كافة الجهات الحكومية في التعامل مع الحالة الجوية.

وبين الناطق الإعلامي لوزارة الزراعة لورانس المجالي، أنه جرىتحديد أكثر من خط ساخن لتلقي الاتصالات الخاصة بالفعالية الجوية والتعامل المباشر مع أي ملاحظة واردة لغرف العمليات مع المتابعة المباشرة من وزير الزراعة.

وأضاف المجالي أن الوزير وجّه إلى توفير المعلومة الإرشادية للمزارعينعبر وسائل الإعلام والاتصال ومن خلال غرفة العمليات إضافة إلى المتابعة الميداني من خلال تواصل المرشدين الزراعين في مواقع الإنتاج وبالقرب من الحيازات الزراعية، وعبرالخط الساخن (065341116)

المملكة

*المصدر: قناة المملكة | almamlakatv.com
اخبار الاردن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com