اخبار الاردن

صحيفة السوسنة الأردنية

ثقافة وفن

نيكول سابا تثير الجدل وتوضح حول حياتها الشخصية

نيكول سابا تثير الجدل وتوضح حول حياتها الشخصية

klyoum.com

السوسنة

استضاف برنامج "ألبوم صور" الإذاعي الفنانة اللبنانية نيكول سابا ، بعد غيابها الطويل عن اللقاءات ، ليتم سؤالها عن عدة موضوعات ، حيث أدلت بتصريحات خاصة متعلقة بحياتها الشخصية.

وقالت نيكول إنها ترفض أن تكون حياتها الشخصية مكشوفة للجميع، وتحرص منذ بداية دخولها عالم الفن على الفصل بين عملها وحياتها الخاصة، وتحاول ما أمكن حجب حياتها عن الأضواء، باستثناء نشر صورها الشخصية أو العملية أو خطواتها الفنية.

وأشارت نيكول إلى أنها لا تحب الفلاتر، وقليلاً ما تستخدمها، موضحةً: "بحب الناس تشوفني على طبيعتي".

وكشفت أنها لا تحبّذ الرد على المعلومات المغلوطة أو المتداولة من طريق الخطأ، قائلةً: "لو اتهموني بحاجة هقول وأوضّحها لكن مش حريصة أردّ على كل حاجة".

ويذكر أن نيكول سابا مُغنّيَة وممثلة لبنانية، ظهرت لأول مرة في فيديو كليب للفنان هشام عباس كموديل، ثم بدأت مشوارها الفني الحقيقي من خلال الانضمام إلى فرقة (فور كاتس) لمؤسسها غسان الرحباني، وأصدرت مع الفرقة ألبومين هما (تيك تيك) عام 1998 و(ليل نهار) عام 2000.

دخلت مجال التمثيل في عام 2003 عندما اختارها الفنان المصري عادل إمام لتقوم ببطولة فيلم (التجربة الدنماركية) الذي كان بمثابة نقطة إنطلاقتها الحقيقية خاصةً بعد أن انفصلت عن فرقة (فور كاتس) واستكملت مشوارها الفني منفردة من خلال إصدار ألبوم عام 2004 بعنوان (يا شاغلني) من إنتاج شركة عالم الفن، ومنذ ذلك الوقت واصلت القيام ببطولة عدد كبير من الأفلام المصرية، منها (قصة الحي الشعبي، عمليات خاصة، السفاح، سمير أبو النيل).

*المصدر: صحيفة السوسنة الأردنية | assawsana.com
اخبار الاردن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com