اخبار الاردن

وكالة أنباء سرايا

سياسة

منخفض جوي يؤثر على لبنان اعتبارا من مساء الأربعاء

منخفض جوي يؤثر على لبنان اعتبارا من مساء الأربعاء

klyoum.com

سرايا - توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس في لبنان اليوم الاربعاء قليل الغيوم يتحول مساء الى غائم مع وصول المنخفض الجوي، مع انخفاض في درجات الحرارة في المناطق الداخلية والجبلية ودون تعديل في المناطق الساحلية، ورياح ناشطة تشتد احيانا لتصل لحدود ال50 كلم/س، وتهطل أمطار متفرقة ابتداء من فترة ليل الاربعاء – صباح الخميس، كما يتكون ضباب كثيف على المرتفعات.

ويتمركز المنخفض الجوي فوق البحر الأسود ويؤثر تدريجيا على الحوض الشرقي للمتوسط ابتداء من مساء هذا اليوم، حيث يتحول الى طقس ماطر وعاصف و يستمر تأثيره حتى مساء الجمعة.

ويكون الطقس الخميس غائم اجمالا مع انخفاض اضافي في درجات الحرارة وهطول امطار تكون غزيرة احيانا مترافقة مع عواصف رعدية ورياح ناشطة تشتد احيانا لتصل لحدود ال75 كلم/س خصوصا في المناطق الشمالية حيث يرتفع معها موج البحر. ويحذر من تطاير لوحات الاعلان على الطرق، كما يستمر تكون الضباب الكثيف على المرتفعات.

فيما يكون الجمعة غائم جزئيا الى غائم مع انخفاض اضافي وطفيف في درجات الحرارة، وهطول امطار متفرقة ورياح ناشطة، يتحسن الطقس تدريجيا خلال الفترة المسائية مع بقاء ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات.

ويكون السبت قليل الغيوم مع ارتفاع محدود في درجات الحرارة في المناطق الداخلية ودون تعديل في المناطق الجبلية والساحلية.

*المصدر: وكالة أنباء سرايا | sarayanews.com
اخبار الاردن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com