اخبار الاردن

وكالة مدار الساعة الإخبارية

منوعات

جامعات قررت تعطيل الدوام.. الثلاثاء (تحديث مستمر)

جامعات قررت تعطيل الدوام.. الثلاثاء (تحديث مستمر)

klyoum.com

مدار الساعة -قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد، تعطيل أعمال الجامعة غدا الثلاثاء الموافق 7-2-2023؛ بسبب الظروف الجوية السائدة.واستثنى مسّاد من قراره الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة أعمالها خلاف ذلك.

كما تقرر تأجيل مناقشات مشاريع التخرج التي كانت مقررة غدا الثلاثاء إلى إشعار آخر، بحيث يتم ترتيب مواعيدها مع أساتذة المساقات.

كما قررت كلية الطب تحويل جميع الأنشطة التعليمية/ للسنوات السريرية الثلاث، والتي كانت مقررة غدا الثلاثاء إلى نشاطات تعليمية “عن بعد”.

على صعيد متصل، وبناء على قرار وزارة التربية والتعليم، قرر مسّاد تعليق دوام طلبة المدرسة النموذجية ليوم غد الثلاثاء؛ وذلك حفاظا على سلامة طلبة المدرسة في ظل الظروف الجوية السائدة التي تشهدها المملكة.

العلوم والتكنولوجيا

كما قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم، تعطيل أعمال الجامعة غدًا الثلاثاء الموافق 7-2-2023، بسبب الظروف الجوية السائدة.

ويستثنى من القرار الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة أعمالها خلاف ذلك.

الجامعة الأردنية

من جهته، قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات تعليق الدوام الرسمي في الجامعة ليوم غد الثلاثاء الموافق 7/2/2023، بسبب الظروف الجوية السائدة، ويستثنى من القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك.

الإسراء

كما قرر الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات رئيس جامعة الإسراء، تعطيل دوام الجامعة الثلاثاء ٧ /٢ /٢٠٢٣ نظراً للظروف الجوية السائدة، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك، حفاظاً على سلامة طلبة الجامعة والهيئتين التدريسية والإدارية.

وسيتم تأجيل امتحانات يوم غد ٍ الثلاثاء وفي نفس المواعيد ليوم الأحد الموافق ١٢/٢/٢٠٢٣.

البلقاء التطبيقية

قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني تعليق الدوام في الجامعة والكليات التابعة لها وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة، وحرصا من ادارة الجامعة على سلامة كافة كوادرها العاملة في مركز الجامعة في السلط وكافة كلياتها.

واستثنى تعليق الدوام كل من طبيعة عمله تقتضي غير ذلك، وبالتنسيق مع عمداء الكليات ومدراء الدوائر والوحدات المعنية.

واستثنى مسّاد من قراره الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة أعمالها خلاف ذلك.

*المصدر: وكالة مدار الساعة الإخبارية | alsaa.net
اخبار الاردن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com