اخبار العراق

وكالة موازين نيوز

سياسة

وكالة الاستخبارات: القبض على 3 إرهابيين خطرين في صلاح الدين

وكالة الاستخبارات: القبض على 3 إرهابيين خطرين في صلاح الدين

klyoum.com

بغداد – موازين نيوز

اعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية بوزارة الداخلية، الاربعاء، القاء القبض على ثلاثة إرهابيين خطرين في صلاح الدين.

وقالت الوكالة في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أنها تواصل عملياتها الاستباقية لتجفيف منابع الارهاب ، حيث تمكنت من القاء القبض على ثلاثة ارهابيين في محافظة صلاح الدين مطلوبين وفق احكام المادة (٤/ارهاب)".

وبينت ان "الإرهابي الاول بصفة عنصر استخبارات لصالح عصابات داعش الارهابية ضد قواتنا الامنية بناحية حمرين وعمل على تجهيز المفارز الارهابية المتواجدة في جبال حمرين بجميع احتياجاتهم من الأرزاق والأدوية وغيرها من المواد، اما الإرهابي الآخر فعمل بصفة مقاتل ضد قواتنا الامنية بقضاء تكريت وايضا ضمن ما يسمى (ديوان عقارات الدولة اللااسلامية) حيث قام مع افراد مجموعته الارهابية بمصادرة دور منتسبي الاجهزة الامنية في مدينة تكريت والكتابة عليها ونصب السيطرات الوهمية مع افراد مجموعتة الارهابية داخل تكريت وتهريب المشتقات النفطية لصالح عصابات داعش".

واوضحت أن "الارهابي الثالث عمل بصفة مقاتل في صفوف عصابات داعش الارهابية بما يسمى قاطع ابو صفه في الناحية ذاتها ضد قواتنا الامنية ومراقبة تحركاتهم"، مشيرة إلى أنه "تم تدوين اقوالهم بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا واتخذت بحقهم الاجراءات القانونية". انتهى 29/ع4

*المصدر: وكالة موازين نيوز | mawazin.net
اخبار العراق على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com