اخبار العراق

المسلة

سياسة

كتائب سيد الشهداء تتهم جهات بالعمل على نهب الأموال عبر قانون الامن الغذائي

كتائب سيد الشهداء تتهم جهات بالعمل على نهب الأموال عبر قانون الامن الغذائي

klyoum.com

بغداد/المسلة: رأت كتائب سيد الشهداء، الثلاثاء 17 ايار 2022، أن هنالك سراقاً كانوا يأملون نهب أموال ضخمة من قانون الامن الغذائي يحاولون اثارة الفتن وتأجيج الأقاويل.

وقال المتحدث باسم كتائب سيد الشهداء كاظم الفرطوسيان قرار المحكمة الاتحادية لا يشكل ردة فعل لسرايا السلام، فالسرايا قوة خاضعة للحشد الشعبي، وهذه القوة معنية بأي شأن امني تحسباً لاي طارئ، وفقالشبكة رووداو.

اواضاف ان الحكومة الحالية هي لتصريف الاعمال، ولا تحتاج الى محكمة اتحادية، والكل يعلم ان الحكومة لتسيير الاعمال اليومية فقط، وليس لها صلاحية اصدار القوانين وتشريعها.

واعتبر ان هذه الاشاعات التي بدأ الاعلام خلق ازمة او تشنج فيها ليست حقيقية ولا يوجد شيء مخيف، وكل شيء مطمئن، ومن راهن على حدوث مواجهات بين البيت الشيعي واهن، مبينا ان الفصائل تخضع للحكم الشرعي وليس هناك اباحة لدماء العراقيين كيفما يكون.

أما بشأن الدعوات الى التأجيج في الشارع بعد قرار المحكمة الاخير بالغاء قانون الامن الغذائي، يرى الفرطوسي ان السراق الذين كانوا يتأملون نهب اموال ضخمة من قانون الامن الغذائي، يحاولون اثارة اقوال وتعليقات وكلمات لا تؤثر على القرار لدى الجهات الامنية.

وشدد على ان الوضع مطمئن وليس هناك شيء يدعو الى الخطر، لافتا الى ان التوجه الان هو التصدي لعصابات داعش التي تنشط بسبب دعم بعض السياسيين في هذه الفترة.

المسلة - متابعة - وكالات

تابع الجديد والمفيد في المسلة اكسبريس عبر موبايلكاضغط هنا

تابع الجديد والمفيد في صفحة المسلة على فيسبوكاضغط هنا

*المصدر: المسلة | almasalah.com
اخبار العراق على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com