اخبار العراق

وكالة العهد نيوز

سياسة

الإعلام والاتصالات وكلية الإعلام تبحثان اطر التعاون المشترك

الإعلام والاتصالات وكلية الإعلام تبحثان اطر التعاون المشترك

klyoum.com

استقبل رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الاعلام والاتصالات الدكتور علي المؤيد، الأحد، عميد كلية الاعلام في جامعة بغداد الأستاذ الدكتور عمار طاهر محمد وذلك لبحث اطر التعاون المشترك وتفعيل المشاريع المشتركة بين الطرفين.

وقال المؤيد ان (التفاعل بين الهيئة والمؤسسات الاكاديمية ذات الاختصاص مطلوب جدا لإرساء ثوابت وقيم علمية ممكن أن تخدم عمل الهيئة حاليا وفي المستقبل)، مضيفا أن (الهيئة تسعى الى الارتقاء بأنظمتها الداخلية ولوائحها المختلفة بشكل يسهم في إيجاد قاعدة مشتركة تتكأ على مفاهيم نموذجية).

وأكد المؤيد أن (الهيئة تعمل على ترصين المحتوى الاعلامي دون المساس بقيم الحرية التي هي جوهر النظام الديمقراطي في العراق) موضحا ان (حرية الاعلام مكفولة بالدستور وتعد ثوابت وطنية لا يمكن المساس بها)

وزاد المؤيد أن (الهيئة تعمل دائما على حماية الصحفيين وجميع العاملين في مجال الإعلام وتعتبر ذلك جزء من واجباتها)، مبينا أن (حصول الهيئة على قرار القضاء بعدم التعرض للإعلاميين في حال ارتكاب مؤسساتهم الإعلامية مخالفات معينة يعد سابقة مهمة يتجلى فيها الحرص على سلامة الصحفيين والحفاظ على حرياتهم الفكرية والشخصية).

وأشاد المؤيد بكلية الإعلام في جامعة بغداد، مبديا رغبته بزيارتها كونها تمثل أحد الصروح العلمية المعروفة على مستوى الوطن العربي.

بدورة شكر عميد كلية الاعلام الدكتور عمار طاهر رئيس هيئة الإعلام والاتصالات، وأعرب عن استعداد الكلية للتعاون مع الهيئة بكل ما يخدم برامجها والإسهام في انجاحها عبر تنفيذ المشاريع المشتركة التي تصب بالنهاية في المصلحة العامة للبلد.

*المصدر: وكالة العهد نيوز | alahadnews.net
اخبار العراق على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com