اخبار العراق

أخبار الآن

سياسة

إخلاء بناية سكنية تجارية بعد اندلاع حريق كبير في شارع فلسطين ببغداد

إخلاء بناية سكنية تجارية بعد اندلاع حريق كبير في شارع فلسطين ببغداد

klyoum.com

بغداد..حريق كبير في بناية سكنية تجارية في شارع فلسطين

وأضافت الوكالة نقلا عن "الدفاع المدني" "أن "فرق الدفاع المدني أخلت بناية سكنية تجارية مكونة من أربعة طوابق من ساكنيها، بعد اندلاع حريق كبير في منطقة شارع فلسطين قرب النادي التركماني".

وأشارت مديرية الدفاع المدني في بيان إلى "مشاركة 15 فرقة إطفاء من أجل الإنقاذ والسيطرة على الحريق، وأن العملية تمت بإشراف مباشر من قبل مدير عام الدفاع المدني اللواء كاظم سلمان بوهان".

وأضاف البيان، أن "فرق الدفاع المدني استخدمت عجلة السلم المخصصة للأبنية المرتفعة ذات الاستخدام المزدوج، إطفاء وإنقاذ، لتعجيل السيطرة على النيران ونجحت بإخلاء جميع العوائل من داخل الشقق السكنية، وأبعدت خطر الحريق عن المنازل المجاورة لموقع الحادث، وأنهت الحادث من دون تسجيل اصابات أو خسائر بشرية مع تحجيم الأضرار المادية داخل البناية المحترقة".

وأشارت إلى أن "البناية مغلفة واجهتها بالكامل بالواح الكوبوند سريعة الاشتعال والمخالفة لتعليمات السلامة والأمان الصادرة من مديرية الدفاع المدني، ما عجل بنشر الحريق بغضون دقائق من أسفل البناية إلى اعلاها".

وأكدت أنها "طلبت فتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية بالاعتماد على تقرير خبير الأدلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق بادئ الأمر".

*المصدر: أخبار الآن | akhbaralaan.net
اخبار العراق على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com