اخبار العراق

الفرات نيوز

رياضة

مصادر: اتحاد الكرة لن يمدد لكاتانيتش وسيبحث عن مدرب أجنبي

مصادر: اتحاد الكرة لن يمدد لكاتانيتش وسيبحث عن مدرب أجنبي

klyoum.com

{رياضية: الفرات نيوز} كشف مصادر مطلعة، ان اتحاد الكرة لن يمدد عقد المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش في تدريب المنتخب الوطني لكرة القدم.

المختصر المفيد.. في الاخبار الهامة تجده في قناة الفرات نيوز على التلكرام .. للاشتراك اضغط هنا

وذكرت المصادر لوكالة {الفرات نيوز}، ان "الاتحاد العراقي لن يمدد عقد المدرب السلوفيني كاتانيتش وسيبحث عن مدرب أجنبي جديد لقيادة الفريق في التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022".

فيما أشارت مصادر أخرى الى ان "كاتانيتش سيستلم مستحقاته المتأخرة منذ ستة أشهر خلال عشرة أيام، وستعلن التطبيعية قريبا عن اسم المدرب الجديد للمنتخب الوطني".

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم تأهل أمس الى المرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022، رغم الخسارة أمام المنتخب الإيراني بهدف نظيف في ختام الجولة الاخيرة من المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المزدوجة.

وقالت مصادر مطلعة اليوم ان مباراة ايران أمس كانت الاخيرة للمدرب كاتانيتش وانه قرر عدم العودة لتدريب المنتخب الوطني".

وأضافت المصادر، ان "كاتانيتش أبلغ اللاعبين انه لن يتواجد في الفترة المقبلة مع الفريق وقام بتوديعهم في اشارة الى عدم عودته مرة أخرى" حسب المصادر.

يشار الى ان المدرب كاتانيتش أبدى إمتعاضه خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة ايران وقال :"أنه في العراق الجميع يريد ان يبرز عضلاته، فما حصل بين الاندية والاتحاد أمر مؤثر، أحد الاندية أرجع ٩ لاعبين من المنتخب بطريقة غير مسبوقة، حقاً قصتي مع المنتخب العراقي جميلة ومضحكة بالوقت نفسه، وسأكتب كتاباً عنها، صدقني سأكتب كتاباً عنها" في اشارة الى قرار نادي الشرطة.

وأضاف "إذا ما سنكون جاهزين للمرحلة القادمة أم لا، هذا أمر لا يعود لي، هناك تواريخ محدودة وأيام فيفا، فإذا وفروا اللاعبين لي لمدة شهر سنكون جاهزين، وبخلافه سأتابعهم فقط واستدعيهم، ولا استطيع فعل أكثر من ذلك، لو لم يلعب بعض اللاعبين مع انديتهم فمن الطبيعي سأبحث عن خيارات أخرى لو كانت لدينا".

عمار المسعودي

*المصدر: الفرات نيوز | alforatnews.com
اخبار العراق على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com