اخبار مصر

الوطن

سياسة

مصرع 5 أشخاص جراء انهيار جزء من بئر بالهند

مصرع 5 أشخاص جراء انهيار جزء من بئر بالهند

klyoum.com

أعلنت السلطات الهندية أن 5 أشخاص لقوا حتفهم إثر انهيار جزء من بئر في إحدى القرى بمنطقة رانشي في ولاية جهارخاند.

وذكرت قناة «إن دي تي في» الهندية، في نشرتها الناطقة بالإنجليزية، اليوم الجمعة، أن الحادث وقع في قرية بيسكا التي تبعد نحو 70 كيلومترا من رانشي عاصمة الولاية، إلا أنها لم تشر إلى المزيد من التفاصيل بهذا الصدد.

وفي وقت سابق، ارتفعت حصيلة القتلى جراء الفيضانات العارمة والانهيارات الأرضية الناجمة عن هطول الأمطار بغزارة على مناطق متفرقة من الهند إلى 149 شخصا.

وذكرت قناة «إن دي تي في» الهندية في نشرتها الناطقة بالإنجليزية، اليوم الجمعة، أن 74 شخصا لقوا حتفهم في ولاية هيماتشال براديش، مشيرة إلى أن الولاية شهدت وقوع 113 انهيارا أرضيا خلال 55 يوما منذ بدء موسم الأمطار، مما تسبب في خسائر مادية.

وقال التقرير إنه وفقًا لوزارة الشؤون الداخلية، تم إغلاق أكثر من 800 طريق بما في ذلك الطرق السريعة الوطنية في عدد من الولايات، ما أثر بشكل كبير على أكثر من 2000 طريق للحافلات، وستظل جميع المؤسسات التعليمية في جميع أنحاء هيماشال مغلقة اليوم 16 أغسطس.

ولفت التقرير إلى أنه تم الإبلاغ عن 60 حالة وفاة في الأيام الثلاثة الماضية، وكانت المناطق الأكثر تضررًا هي ماندي وسولان وشيملا، وتمثل مدينة ريشيكيش المنطقة الأكثر تضررا، وذكر التقرير أن هناك 20 شخصًا لا يزالون في عداد المفقودين في جميع أنحاء هيماشال براديش.

وقال التقرير إنه بالإضافة إلى ذلك، تضرر 139 منزلاً بشكل كامل وتضرر 639 منزلاً جزئيًا منذ 12 أغسطس في هيماشال، بينما تم الإبلاغ عن 11 منزلًا متضررًا بالكامل، و49 منزلًا متضررًا جزئيًا في أوتاراخاند منذ 12 أغسطس.

*المصدر: الوطن | elwatannews.com
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com