اخبار مصر

الوطن

سياسة

غضب في منتخب مصر قبل ساعات من مواجهة غانا.. وتحرك عاجل لـ فيتوريا

غضب في منتخب مصر قبل ساعات من مواجهة غانا.. وتحرك عاجل لـ فيتوريا

klyoum.com

منتخب مصر

شهدت الساعات الأخيرة داخل معسكر منتخب مصر حالة من الغضب بين لاعبي الفراعنة، وذلك قبل يوم واحد من مواجهة غانا في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة، حاليا، في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

وعلم «الوطن سبورت» من مصادره أن هناك حالة غضب في منتخب مصر قبل ساعات من مواجهة غانا، بسبب الانتقادات الكثيرة التي طالت اللاعبين في الأيام الماضية بعد التعادل في الجولة الأولى أمام موزمبيق 2-2 بافتتاح مشوار الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية.

وأكدت المصادر لـ«الوطن سبورت» على أن الغضب ظهر واضحا في الساعات الأخيرة قبل الاستعداد للقاء غانا، المقرر لها غد الخميس، مبينا على أنه كان هناك تحركا عاجلا من قبل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة، لإنهاء حالة الغضب والاحتقان بين اللاعبين.

وأضافت المصادر أن «فيتوريا» طالب اللاعبين بالتركيز على مباراة الغد ضد المنتخب الغاني، وعدم الالتفات لما يقال حاليا في وسائل الإعلام ضد لاعبي المنتخب، مشددا عليهم ضرورة عدم الانسياق وراء الانتقادات التي من شأنها هز الثقة في الجهاز الفني ولاعبي منتخب مصر.

وأتمت المصادر أن منتخب مصر لن يقبل بغير الفوز في مباراة غانا المصيرية، خاصة أن اللاعبين والجهاز الفني تعاهدوا على تحقيق الانتصار والمضي قدما نحو المنافسة على تحقيق لقب كأس الأمم الأفريقية بعد سنوات من الغياب عن دولاب الفراعنة.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر أمام نظيره غانا، في تمام العاشرة مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية بأمم أفريقيا.

*المصدر: الوطن | elwatannews.com
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com