اخبار مصر

الأسبوع

رياضة

مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر في كأس أمم إفريقيا اليوم

مشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر في كأس أمم إفريقيا اليوم

klyoum.com

بث مباشر مباراة مصر وغانا، اليوم الخميس الموافق 18 من شهر يناير الجاري لهذا العام 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والتي تقام في كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير الجاري، وحتى 11 من شهر فبراير المقبل.

وتقام مباراة مصر وغانا، اليوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثانية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «فيليكس هوفويت بوانيي».

يدخل منتخب مصر تحت قيادة المدرب البرتغالي المخضرم روي فيتوريا، مباراة اليوم أمام غانا، وهو متسلحاً بالنجم العالمي محمد صلاح، من أجل الفوز على «البلاك ستارز»، وحصد نقاط المباراة الثلاث، نفض غبار التعادل الصعب أمام موزمبيق في الجولة الأولى بهدفين لكل فريق.

ويقع منتخبي مصر وغانا في المجموعة الثانية النارية، والتي تضم منتخبات «الرأس الأخضر (كاب فيردي) - موزمبيق»، ويسعى المنتخبين اليوم للفوز من أجل تعويض الإخفاق في الجولة الأولى.

وسقط منتخب غانا في الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة كأس أمم إفريقيا، بهزيمة قاسية على يد كاب فيردي بثنائة مقابل هدف، لتبقى مباراة «البلاك ستارز» اليوم أمام منتخب مصر، هي الفرصة الأخيرة لرفقاء أندريه أيو للبقاء في منافسات «الكان».

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لمباراة مصر وغانا، اليوم الخميس الموافق 18 من شهر يناير الجاري لهذا العام 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والتي تقام في كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير الجاري، وحتى 11 من شهر فبراير المقبل.

*المصدر: الأسبوع | elaosboa.com
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com