اخبار مصر

الأسبوع

سياسة

حالة الطقس اليوم السبت 20 يناير 2024.. والأرصاد تحذر من هذه الظاهرة

حالة الطقس اليوم السبت 20 يناير 2024.. والأرصاد تحذر من هذه الظاهرة

klyoum.com

الطقس اليوم.. كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعاتها لـ حالة الطقس اليوم السبت 20 يناير 2024، لافتة إلى ارتفاع درجات الحرارة بشكل طفيف على كافة الأنحاء.

ونوهت الأرصاد على المواطنين بعدم تخفيف الملابس، وارتداء الملابس الثقيلة، خاصة في الصباح الباكر وفي الساعات المتأخرة من الليل.

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم السبت طقس دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ويسود ليلا وفي الصباح الباكر طقس شديد البرودة على جنوب البلاد بارد على باقي الأنحاء.

وكشفت الأرصاد، عن الظواهر الجوية المتوقعة اليوم، حيث تسيطر الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وحذرت الأرصاد الجوية المواطنين من تلك الظاهرة، لأنها تؤدى إلى انخفاض الرؤية وانعدامها فى بعض الأحيان، منوهة على ضرورة توخى الحذر وترك مسافات آمنة بين السيارات وتشغيل الكشافات أثناء القيادة.

وأوضحت الأرصاد عن حالة البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى 1.5 متر، والرياح السطحية جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية.

وإما عن حالة البحر الأحمر كشفتها الأرصاد تكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

*المصدر: الأسبوع | elaosboa.com
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com