اخبار مصر

الوطن

سياسة

أسعار السلع في معارض أهلا رمضان بالقليوبية

أسعار السلع في معارض أهلا رمضان بالقليوبية

klyoum.com

قال المهندس عيد عبدالله، وكيل وزارة التموين بمحافظة القليوبية، إن معرض أهلاً رمضان بشبرا الخيمة هو أول معرض تم افتتاحه على مستوى الجمهورية بحضور الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، السبت الماضي كما تم افتتاح معرض اهلا رمضان بمدينة بنها ومعرض الحرس الوطني.

أضاف أن إجمالي المعارض التي تم افتتاحها حتي الآن بمحافظة القليوبية 3 معارض، كما سيتم افتتاح معرضين آخرين خلال هذا الأسبوع، ليكون عدد المعارض بالمحافظة 5 معارض، وذلك بناء على تعليمات القيادة السياسية لتخفيف العبء عن المواطنين.

وأوضح وكيل الوزارة أن خطة المحافظة، أن يكون عدد المعارض 12 معرضاً على مستوى المحافظة بالإضافة إلى الشوادر والمجمعات وفروع مشروع جمعتي الإستهلاكية و24 سيارة متنقلة ومنافذ أمان.

وأشار أن هذا المعرض يخدم أكثر من 7 محافظات لوجوده علي ملتقي طرق يربط بين محافظات الوجه البحري، مؤكداً أن المعرض يشهد إقبالاً كثيفاً، حيث أن متوسط زوار المعرض في اليوم 20 ألف زائر.

وأعلن خلال تفقده لمعرض المؤسسة اليوم بحضور الدكتور أحمد كمال معاون وزير التموين لشؤون المشروعات والإعلام، أنه سيتم افتتاح معرضين آخرين خلال أيام المقبلة في منطقة الخصوص ومعرض منطقة بهتيم بشبرا الخيمة.

ولفت إلى أنه يوجد 100 معرض رئيسي في جميع المحافظات، إلى جانب المجمعات الاستهلاكية والسيارات المتنقلة، جاء ذلك خلال تفقده لمعرض أهلاً رمضان بالمؤسسة بمحافظة القليوبية.

*المصدر: الوطن | elwatannews.com
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com