اخبار مصر

الوطن

سياسة

مايفوتكش| 11 مفاجأة من حسام حسن في منتخب مصر وضربة الأهلي أمام الزمالك

مايفوتكش| 11 مفاجأة من حسام حسن في منتخب مصر وضربة الأهلي أمام الزمالك

klyoum.com

حسام حسن مدرب منتخب مصر

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

بعث حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، بمفاجأة لـ11 لاعبا قبل معسكر مارس المقبل وإعلان قائمة المنتخب الوطني النهائية لخوض دورة الإمارات الودية، التي يبدأها «الفراعنة» بمواجهة منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس الجاري.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

استقر البرازيلي روجيروميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، على 3 أسماء فوق السن سيضمهملقائمة الفراعنة بأولمبياد باريس، صيف 2024، بعد تأهل مصر لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة، واستبعد نجم الأهلي من حساباته.

تصدرت أزمة حسام حسن، مدرب منتخب مصر، ومحمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، الشارع الكروي المصري، قبل انطلاق معسكر الفراعنة.

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، ضربة موجعة جديدة قبل لقاء الزمالك في نهائي كأس مصر.

رد محمد علي بن رمضان على ما يتردد بشأن وجود مفاوضات مع النادي الأهلي لضمه، قائلا: «كل ما يقال من قبيل تلك الأخبار لا أساس له من الصحة».

هدد جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، لاعبيه بأن المستهتر والمتخاذل مصيره الخروج من الحسابات نهائيا، مؤكدا لهم أنه لم ولن يعرف المجاملة، وبالتالي اللاعب الجاهز والأفضل هو من يشارك، وذلك قبل لقاء القمة أمام الأهلي.

*المصدر: الوطن | elwatannews.com
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com