اخبار مصر

خط أحمر

رياضة

وادي دجلة يتعاقد مع مؤمن عاطف قادما من فريق الداخلية

وادي دجلة يتعاقد مع مؤمن عاطف قادما من فريق الداخلية

klyoum.com

نجح مسئولو فريق وادى دجلة أحد أندية دورى المحترفين، في التعاقد مع مؤمن عاطف قادمًا من فريق الداخلية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وينضم مؤمن عاطف إلى تدريبات وادى دجلة مباشرة والتى بدأت استعدادا لدورى المحترفين الموسم المقبل الذى يضم 20 فريقا.

ونجح وادى دجلة في التعاقد مع 7 صفقات حتى الآن والتى جاءت آخرها مؤمن عاطف خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تعاقد مع كل من عبد الكافي رجب حارس السكة الحديد، ومحمد الشبيني مدافع الإنتاج الحربي، أحمد داهش لاعب إيسترن كومباني، عبدالله كامل لاعب أسمنت أسيوط، يوسف محسن «اويا» لاعب العبور، وأحمد سيد دحروج لاعب أسوان.

ويلعب وادى دجلة في دورى المحترفين في الموسم الجديد، بعدما احتل المركز الثانى في ترتيب مجموعة القاهرة والقناة في الموسم الماضى، الذى نجح خلاله فريق زد في الصعود للدورى الممتاز.

وضمن 20 ناديا التواجد فى دورى المحترفين "أ" فى الموسم المقبل المؤهل للدورى المصرى الممتاز، وهى كل من: وادى دجلة والسكة الحديد والقناة وبتروجت من مجموعة القاهرة، لافيينا وبترول أسيوط والنصر للتعدين ومصر المقاصة من مجموعة الصعيد، وطنطا ودكرنس وجمهورية شبين وأبو قير للأسمدة من مجموعة بحرى، بالإضافة إلى الثلاثى الصاعد من القسم الثالث، وهي: راية ومكادى والنجوم، بالإضافة إلى حرس الحدود وغزل المحلة وأسوان الهابطة من الممتاز، وفريقا بروكسى والمصرية للاتصالات الصاعدان من الدورة الثلاثية.

*المصدر: خط أحمر | khtahmar.com
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com