اخبار مصر

الوطن

سياسة

رئاسة شؤون الحرمين تواصل تنفيذ أكبر خطة تشغيلية فى تاريخها خلال رمضان

رئاسة شؤون الحرمين تواصل تنفيذ أكبر خطة تشغيلية فى تاريخها خلال رمضان

klyoum.com

تواصل الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، تنفيذ أكبر خطة تشغيلية في تاريخها خلال شهر رمضان المبارك، وفق منظومة عمل تشغيلية متكاملة، وفق قناة «الإخبارية» السعودية .

وأتاحت الرئاسة العامة لشؤون الحرمين، جميع إمكانياتها لاستقبال ضيوف الرحمن بتنويع وتكثيف المبادرات والبرامج والخدمات مع تسخير 12 ألف موظف لخدمة القاصدين على مدار الساعة.

ومن جهة ثانية، قد أعلن الرئيس العام للمسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، أمس، نجاح خطة الرئاسة التشغيلية لأول جمعة منشهر رمضانالمبارك، وفق السيناريوهات والخطط الموضوعة من جميع الوكالات التي استعدت بشكل كامل بالقوى البشرية، لتمكين القاصدين من أداء عباداتهم بكل يسر وسهولة، تحت شعار (من الوصول إلى الحصول).

واستعدت رئاسة الحرمين الشريفين بشكل استباقي بخطة تنفيذية محكمة وحشدت كل طاقاتها البشرية والخدمية والتشغيلية والتقنية لتحقيق الانسيابية الكاملة وتوفير الخدمات الشاملة في ظل الزيادة الهائلة والكبيرة التي شهدتها صلاة جمعة في المسجد الحرام؛ ونجحت في تحقيق الأهداف المرسومة والتي تتعلق بانسيابية حركة المصلين وعدم وجود كتل بشرية تعيق الحركة على الابواب الرئيسية وفي المطاف وفي المسارات الخارجية لساحات الحرم.

*المصدر: الوطن | elwatannews.com
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com