اخبار مصر

الوطن

سياسة

الأزمات تطارد الأهلي.. إصابة جديدة في الهجوم قبل مواجهة البنك

الأزمات تطارد الأهلي.. إصابة جديدة في الهجوم قبل مواجهة البنك

klyoum.com

الأهلي

يرتب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل إيجاد الحلول والبدائل قبل مباراة الفريق المقبلة أمام البنك الأهلي، المقررة الثلاثاء المقبل.

وعلم «الوطن سبورت» أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، يعاني من أزمة هجومية في المباراة المقبلة بسبب استمرار إصابة وسام أبو علي في العضلة الخلفية، فضلا عن شكوى لاعب جديد في الهجوم من الإصابة وهو محمود عبدالمنعم «كهربا».

كهربا لاعب الأهلي

وأكد أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي في الأهلي، أن وسام أبو علي سيحتاج إلى فترة لن تقل عن 10 أيام من أجل العودة للمشاركة من جديد في المباريات خوفًا من تفاقم إصابته.

وكشف عن أن «كهربا» اشتكى من كدمة في القدم بعد لقاء الزمالك، أمس الجمعة، في نهائي كأس مصر، ومن المقرر خضوع اللاعب لفحص طبي لتحديد موقفه من المباراة المقبلة أمام البنك الأهلي.

وبات الفرنسي أنتوني موديست هو المهاجم الوحيد المتاح في أوراق كولر للمشاركة في الخط الهجومي بتشكيل الأحمر أمام البنك الأهلي.

وتنطلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

*المصدر: الوطن | elwatannews.com
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com