اخبار مصر

الأسبوع

رياضة

مشاهدة مباراة كوت ديفوار ونيجيريا بث مباشر في كأس أمم إفريقيا اليوم

مشاهدة مباراة كوت ديفوار ونيجيريا بث مباشر في كأس أمم إفريقيا اليوم

klyoum.com

بث مباشر مباراة كوت ديفوار ونيجيريا، اليوم الخميس الموافق 18 من شهر يناير الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والتي تقام على أرضية ملعب «الحسن واتارا».

وتنطلق مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

يدخل منتخب كوت ديفوار «المستضيف» مباراة اليوم أمام نيجيريا، وهو متلسحاً بعاملي الأرض والجمهور، وذلك من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، وخطف بطاقة التأهل والعبور إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا.

ونجح كوت ديفوار، في تحقيق فوزاً ثميناً في مباراة افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا، على حساب غينيا بيساو بثنائية نظيفة، حصد بها «الأفيال» أول ثلاث نقاط في المجموعة الأولى.

بينما فشل منتخب نيجريا بقيادة اللاعب الأفضل في القارة الإفريقية فيكتور أوسيمين، في تحقيق الفوز بالجولة الأولى على حساب غينيا الاستوائية، وأكتفى بنطقة التعادل بعدما انتهت المباراة بهدف لكل منتخب.

وتُعد مباراة اليوم، هامة للغاية لجماهير وعشاق المنتخب النيجيري، ويدخل أمام كوت ديفوار وهو عينه على الفوز فقط لاغير، من أجل تفادي الهزيمة والابتعاد رويداً رويداً عن بطاقة التأهل والعبور إلى دور الـ16.

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لمباراة كوت ديفوار ونيجيريا، اليوم الخميس الموافق 18 من شهر يناير الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والتي تقام على أرضية ملعب «الحسن واتارا».

*المصدر: الأسبوع | elaosboa.com
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com