اخبار مصر

بوابة الأهرام

سياسة

إقبال جماهيري لافت على المسرح في معرض القاهرة الدولي للكتاب

إقبال جماهيري لافت على المسرح في معرض القاهرة الدولي للكتاب

klyoum.com

تواصل قطاعات وزارة الثقافة، أنشطتها الفنية والمسرحية التي تقدمها بالمصاحبة لفعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 54، المقامة بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس، وتستمر حتى السادس من فبراير الجاري، تحت شعار "على اسم مصر- معا: نقرأ.. نفكر.. نبدع"، وتحل عليها دولة المملكة الأردنية الهاشمية ضيف شرف.

ويواصل السيرك القومي التابع للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، تقديم فقراته المميزة لجمهور معرض القاهرة الدولي للكتاب، الذين يصطف بكثافة على خشبة مسرح المعرض التي تقدم من خلالها الفرق عروضها، حيث تتنوع العروض ما بين عرض الساحر، وعروض أكروباتية، وفنون حركية أخرى، والتي نجحت في جذب شرائح مختلفة من أعمار جمهور معرض القاهرة الدولي للكتاب الذي تجاوز عدد زواره بنهاية اليوم السادس ما يزيد عن مليون و300 ألف شخص.

على جانب آخر، تواصل الفرق التابعة لقطاع دار الأوبرا المصرية وفرق قصور الثقافة التي تقديم عروض فنية متنوعة تجمع بين الغناء، والاستعراضات الفنية، والتي نالت قسطًا كبيرًا من اهتمام وإقبال الجمهور، الذي حرص على الاستمتاع بالعروض، وتصوير التابلوهات الفنية الرائعة التي تقدمها الفرق مجانًا لجمهور معرض الكتاب.

*المصدر: بوابة الأهرام | ahram.org.eg
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com