اخبار مصر

نجوم مصرية

سياسة

قائمة مسلسلات رمضان العراقية في 2023 والقنوات الناقلة

قائمة مسلسلات رمضان العراقية في 2023 والقنوات الناقلة

klyoum.com

الجمهور العربي على موعد مع باقة كبيرة من مسلسلات رمضان 2023 العراقية التي تتنوع ما بين الكوميديا والأكشن والجريمة والدراما والرومانسية، وأغلبها أعمال قوية وهناك منافسة عالية بنهم، لذلك سنجمع لكم في هذا التقرير أفضل مسلسلات رمضان العراقية 2023، والقنوات الناقلة.

قائمة مسلسلات رمضان العراقية 2023

مسلسل خان الذهب

واحد من أفضل مسلسلات رمضان العراقية 2023، ويتم عرضه على قناة ام بي سي العراق، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول أسرتين مشهورين في عالم التجارة والأعمال تنشأ بينهم سلسلة من المشاكل. العمل من اخراج بهاء خداج، بطولة غسان إسماعيل ورويدا شاهين وسيف الشريف وغيرهم.

مسلسل حامض حلو الجزء الرابع

العرض على قناة ام بي سي العراق، وتدور أحداث مسلسل حامض حلو في إطار كوميدي عائلي حول المواقف والمفارقات الكوميدية التي من الممكن انه يتعرض لها أي شخص بحياته اليومية. المسلسل من اخراج أسامة الشرقي، وبطولة الاء حسين وعلي قاسم الملا واحسان دعدوش وعلي جابر وفوزية حسن وغيرهم.

مسلسل المتمرد

العرض على منصة شاهد، وهو من بطولة اللبنانية ندى عماد خليل وإخراج يزن أبو حمدة. ينتمي مسلسل المتمرد إلى فئة المسلسلات الاجتماعية الرومانسية، ويقدم قصة مليئة بمشاعر الأمل والألم. المسلسل من بطولات هند نزار وعلي ليو وطه المشهداني وآخرون.

تعرف على: أفضل مسلسلات رمضان 2023 

مسلسل اقتحام

مسلسل اقتحام هو مسلسل بوليسي من أفضل مسلسلات رمضان 2023 العراقية. ويتم عرضه على قناة الشرقية العراقية. مسلسل اقتحام من اخراج مهند ابو حمزة. وبطولة تيسير احمد وطيبة غسان وبيلا عادل وآخرون.

مسلسل سماء صافية

يتم عرضه على قناة يو تي في. مسلسل سماء صافية هو من النوع الاجتماعي حيث يناقش العمل بعض المشاكل الاجتماعية بأسلوب درامي مشوق. العمل من اخراج علي أبو سيف، وهو من بطولة ايناس طالب وكاظم القريشي وهناء محمد ومهند هادي وعادل عثمان وآخرون.

مسلسل قط احمر الجزء الثالث

يتم عرضه على قناة يو تي في. أما أحداث العمل تدور في إطار كوميدي خفيف وجريء بنفس الوقت حول بعض المشاكل الاجتماعية التي يعاني منها المجتمع العراقي.

العمل من بطولة الفنان احمد وحيد وزهور علاء ورشا رعد وحسن حمطوش. أما الإخراج سامح البدر.

مسلسل تاتو

يعرض على دجلة، وهو من بطولة تمارا جمال وكاظم القريشي وفلاح ابراهيم ومهند هادي وسوسن شكري. والمسلسل العراقي من تأليف مهند هادي وإخراج علي أبو سيف.

مسلسل رشة ملح

يتناول مسلسل رشة ملح بعض المشاكل من المجتمع العراقي بأسلوب كوميدي ساخر. المسلسل من إخراج رندلي قديح. أما البطولة اياد راضي وسولاف جليل وزهور على وسعد خليفة وعلي جابر واحسان دعدوش.

مسلسل الماروت

مسلسل الماروت يعد من أفضل مسلسلات رمضان العراقية 2023 وهو من النوع الدرامي، ومن تأليف رس الجواد وإخراج مهدي طالب، ومن بطولة جواد الشكرجي ومقداد عبد الرضا وجلال كامل ومحمود أبو العباس وغيرهم.

مسلسل الكاسر

مسلسل الكاسر من إخراج أيمن ناصر الدين وتأليف حسين النجار، ومن بطولة غالب جواد وعلي نجم الدين وتمارا جمال وشروق الحسن وغيرهم.

مسلسل طوارئ

مسلسل طوارئ من اخراج اكرم كامل وتأليف أحمد هاتف. طاقم العمل هو: هنن محمد هاشم وزهور على وسعد محسن وعلي نجم الدين وزين الدليمي وغيرهم.

مسلسل فضاء داخلي

المسلسل من إخراج ستار العربي وتأليف مصطفى الركابي. طاقم العمل هنن باسم الطيب وامير ابو الهيل ومازن محمد مصطفى واسيا كمال وغيرهم.

مسلسل الكهف

مسلسل الكهف من بطولة وسام ضياء وبيضاء المعتصم، ومن تأليف السيناريست مصطفى الركابي وإخراج مصطفى كريم.

مسلسل الاخوات

مسلسل الاخوات من بطولة الاء حسين ومحمد عطا سعيد. أما الإخراج فللمخرج أمجد زنكنة.

مسلسل بغداد الجديدة

مسلسل بغداد الجديدة من مسلسلات رمضان العراقية التي تستحق المشاهدة، وهو من بطولة باسم قهر ورنا جعفر ومازن محمد مصطفى وغيرهم الكثير، هو من تأليف مصطفى كاظم وإخراج مهند حيال.

مسلسل غيم

هو مسلسل عراقي جديد من مسلسلات رمضان العراقية 2023، وهو من بطولة علاء الابراهيمي.

مسلسل ليلة السقوط

مسلسل ليلة السقوط تأليف مجدي صابر. وإخراج ناجي طعمي. بطولة العمل من الأردن صبا مبارك ومن سوريا باسم ياخور وكندة حنا وميلاد يوسف ومحمد قنوة، ومن مصر طارق لطفي، ومن العراق ذو الفقار خضر وحسن هادي وبهاء خيون وسمر محمد وغيرهم.

مسلسل شامبليون

مسلسل شامبليون بتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، ويناقش مدى التطور التكنولوجي الذي وصلنا له. مسلسل شامبليون من إخراج اياد نحاس. بطولة العمل محمد عادل وسيف الغانمي وجينيفر عزار وداليدا خليل وعادل عباس وغيرهم.

*المصدر: نجوم مصرية | ngmisr.com
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com