اخبار مصر

بوابة أخبار اليوم

سياسة

مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بأسوان

مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بأسوان

klyoum.com

محمد علي

لقي شخص مصرعه وأصيب 5 أخرين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق إدفو مرسى علم بمحافظة أسوان صباح اليوم الجمعة، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والمتوفي إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتلقى مركز شرطة إدفو شمال محافظة أسوان، إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق إدفو مرسي علم في حدود المحافظة، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 5 آخرين، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، والمتوفي إلى للعرض علي الطبيب الشرعي لتحديد السبب الفعلي للوفاة.

اقرأ أيضا|  العثور على جثة طفل ضمن 6 مفقودين في حادث غرق "قارب" بأسوان

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ورفع أثاره من الطريق لتيسر الحركة المرورية أمام المارة بالطريق.

وبالفحص تبين أن المصابين هم كلاً من "الرشيدي ادم عبد النبي" 34 سنة، وإصابته اشتباه كسر بالقدم اليمنى، و"مختار عمر يحيى"، عمره  30 سنة، وإصابته اشتباه كسر بالزراع الأيمن، و"محمد سعدون قادر"، وعمره 27 سنة، وإصابته اشتباه كسر بالقدم الأيمن، و"بخاري خميس جمعة" عمره  25 سنة، وإصابته اشتباه كسر بالكتف الايسر وكدمات، وهناك مصاب آخر رفض التوجه إلى المستشفى وتمت إجراءات الإسعافات الأولية في مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إدفو العام لتلقى العلاج اللازم. 

بينما توفي إثر الحادث "مختار عمر على"، 25 سنه، وتم إيداع جثمانه بمشرحة إدفو للعرض على الطبيب الشرعي لتحديد السبب الفعلي للوفاة.

 

*المصدر: بوابة أخبار اليوم | akhbarelyom.com
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com