اخبار مصر

الوطن

سياسة

الشهرة وعواقبها ضمن أحداث الحلقة الرابعة من الصفارة.. «لازم تكون موهوب»

الشهرة وعواقبها ضمن أحداث الحلقة الرابعة من الصفارة.. «لازم تكون موهوب»

klyoum.com

مسلسل الصفارة

حظي مسلسل الصفارة بمتابعة جماهيرية كبيرة بعد عرض الحلقات الأولى منه ضمن السباق الرمضاني 2023، بعد أن تمكن الفنان أحمد أمين خلال المسلسل تسليط الضوء على عدد من المشاكل مثل حب المال، والشهرة التي جسدها في إطار الحلقة الرابعة من أحداث المسلسل.

مغامرة جديدة يخوضها «شفيق» ليجد نفسه مطربا شعبيا مشهورا، ليحظى بمحبة الجميع ولكن على الرغم من ذلك فهو ليس سعيدا بما وصل إليه، فيحاول الهروب من كل ما حوله، بعد أن وجد نفسه غير متأقلما مع شقيقه «وجيه» الذي تغيرت طباعه وشكله كثيرا، ليقع في حب «سمية» التي تدخل حياتهما بشكل مفاجئ.

يحاول «شفيق» الهروب من ثرثرة شقيقه عن حب عمره ليخلد إلى النوم، فيتذكر الحوار الذي دار بينه وبين والده عن الشهرة وعواقبها وهو صغير، عندما كان يجلسان سويا ويستمعا إلى أحد الأغاني لـ«الكينج» محمد منير، ليطرح «شفيق» على والده سؤالًا: «هيحصل إيه لو بقيت مشهور؟».

فيحاول والده تعريفه بمفهوم الشهرة، أنها يمكن أن تصل به إلى حد الجنون إذ ساء استخدامها، كما أنها لا تدعى شهرة بالمعنى المتعارف عليه بل هي «فن» لازم تكون موهوب علشان تكون فنان، لازم يكون عندك حلم وهدف وفكر وإبداع، وأن الشهرة ليست هدفا جميلا في الكثير من الأحيان، فهناك أشياء مشهورة ولكنها لا تحظى بمكانة جيدة مثل الكوليرا.

مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، مكون من 15 حلقة، ويعرض على شاشة dmc، الساعة 7:45 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 1 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 2:15 ظهرًا، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.

مسلسل الصفارة بطولة كل من أحمد امين، طه دسوقي، إنعام سالوسة، آية سماحة، ونخبة كبيرة من النجوم.

*المصدر: الوطن | elwatannews.com
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com