اخبار مصر

الوطن

سياسة

اليوم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس عبر الوطن

اليوم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس عبر الوطن

klyoum.com

اليوم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس عبر الوطن، فاعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، النتيجة أمس حسبما أعلنته الوزارة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي عبر «فيسبوك»، موضحة أنه سيتم إعلان التفاصيل الخاصة بنسبة النجاح واحصائيات النتيجة.

وفي سياق متصل، وجه الدكتور مارك رفعت بكلية العلاج الطبيعي جامعة القاهرة، مجموعة مهمة من النصائح لطلاب الثانوية العامة خاصة طلاب شعبة علمي علوم، قائلاً: «النتيجة أيا كانت ليست نهاية العالم»، ولابد على الطالب فهم أن دخول كلية من الكليات الطبية ليس نجاحاً.

وأضاف «رفعت» لـ«الوطن»، أن النجاح الحقيقي هو التميز في الكلية التي يلتحق بها الطالب والقدرة على إضافة الجديدة للمجتمع وخدمته، مشدداً على أنه لابد من وجود أمل واضح لدى الطلاب مهما كانت الكلية خاصة بعد إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي.

وشدد الدكتور مارك رفعت، على أولياء الأمور بضرورة الوقوف بجانب أبنائهم في هذه الساعات عند حصولهم على نتيجة الثانوية العامة حتى يحددوا ملامح مستقبلهم بدقة دون أي قلق أو توتر وأن يكون تحديد المستقبل قائم على أساس رغبات وإمكانيات الطالب.

وحذر من مقارنة الطلاب ببعضهم البعض، مشدداً على أولياء الأمور بعدم عمل مقارنات بين أبنائهم وبقية الدفعة، بل يجب عليهم التشجيع والتحفيز على إنتاج الأفضل.

*المصدر: الوطن | elwatannews.com
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com