اخبار مصر

الوطن

سياسة

حكاية مصرع طالبة بحبة حفظ غلال في كفر الشيخ.. «مساعدة والدها دفعتها للموت»

حكاية مصرع طالبة بحبة حفظ غلال في كفر الشيخ.. «مساعدة والدها دفعتها للموت»

klyoum.com

بملامح حزينة ومكسورة ألمًا على فقدان ابنته وعيون تغلبت عليها الدموع، جلس الأب أمام جهات التحقيق بكفر الشيخ التي أمرت بانتداب الطب الشرعي، وبنبرة باكية يكسوها الألم تحدث، «بنتي كانت بتساعدنا في إننا نشيل الحبوب السامة لحفظ الغلال من محصول الأرز وأما خلصنا مغسلتش إيدها كويس قبل ما تاكل وفارقتنا على طول».

لم تكن الطفلة تعلم أن مساعدتها لوالديها ستدفع حياتها ثمنا لها، بعد مرور بعض الوقت، انتهت الأسرة من انتزاع الحبوب السامة من محصول الأرز «الشعير»، ظلت «رشا» برفقة والدها من أجل تعبئة المحصول داخل جوال بلاستيكي، بينما ذهبت الأم لإعداد وجبة الطعام.

فشل الأطباء في مساعدة الطفلة التي لقيت مصرعها متأثرة بحالة تسمم، نتيجة الحبوب السامة لحفظ الغلال، سيطرت على الأب حالة من الصدمة غير مصدق بأنه فقد صغيرته بهذه السرعة، جلس يبكي على فقدانها.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الحامول، يفيد بورود بلاغ بتسمم طالبة بالصف الثالث الإعدادي تقيم بقرية 75 المنصوري، التابعة لدائرة المركز بتسمم فسفوري نتيجة ملامسة حبة حفظ الغلال القاتلة، لتتوفي متأثرة بذلك.

وأمرت جهات التحقيق، بنقل جثمان الطالبة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، لتوقيع الصفة التشريحية على الجثمان وبيان سبب الوفاة، ثم دفن المتوفاة، بمعرفة أهليتها عقب الانتهاء من تشريح الجثمان، وإمداد النيابة العامة بتقرير الصفة التشريحية.

*المصدر: الوطن | elwatannews.com
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com