اخبار مصر

مصراوى

رياضة

32 سلعة.. التموين تعلن موعد صرف مقررات شهر أبريل

32 سلعة.. التموين تعلن موعد صرف مقررات شهر أبريل

klyoum.com

كتب- محمد سامي:

بدأت مخازن الجملة التابعة لشركتي الجملة (العامة - المصرية)، ويصل عددها إلى 150 مخزنا رئيسيا في صرف استعاضات السلع التموينية عن شهر أبريل القادم لأكثر من 40 ألف منفذ تمويني يقومون بصرف السلع التموينية للمواطنين على بطاقة الدعم سواء بالمجمعات الاستهلاكية أو منافذ جمعيتي أو بدالي التموين.

وفي التقرير الوارد إلى الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، من شركتي الجملة، أكد صرف 32 سلعة متنوعة ما بين الأرز والزيت والأرز والمكرونة والشاي وغيرها من السلع الأخرى لمنافذ الصرف.

وأشار التقرير إلى أن الشركتين تقومان بضخ ما يصل إلى 4 آلاف طن سكر يوميا على المنظومة التموينية، وما يقارب 3 آلاف طن زيت يوميا، و1000 طن أرز، بالإضافة إلى 1000 طن مكرونة، والكثير من السلع الأخرى التي يحتاجها المواطن على بطاقة الدعم.

وأضاف التقرير الوارد من شركتي الجملة (العامة - المصرية) أن نسبة صرف السلع التموينية لشهر مارس وصلت إلى 99%.

وصرح أحمد كمال، المتحدث الرسمي للوزارة، بأن صرف الاستعاضات للمنافذ يكون قبل بداية الشهر حتى تكون منافذ الصرف جاهزة لاستقبال المواطنين.

وأكد المتحدث الرسمي أن السلع التي تطرح للمواطنين على بطاقة الدعم سلع جيدة ويتم متابعتها تموينيا شهريا، مضيفا أن وزير التموين يتابع يوميا صرف السلع التموينية سواء من المخازن أو المنافذ.

*المصدر: مصراوى | masrawy.com
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com