اخبار مصر

الوطن

سياسة

«جوني» يكتشف حقيقة البلوجر «شروق كلنا سوا».. كله صناعي وشغل فلاتر

«جوني» يكتشف حقيقة البلوجر «شروق كلنا سوا».. كله صناعي وشغل فلاتر

klyoum.com

«جوني وشروق كلنا سوا» من مسلسل الكبير أوي7

العديد من قضايا وسائل التواصل الاجتماعي، وأبرزها مشاهير التيك توك والبلوجرز وتأثير هوس التريند عليهم، خاصة خلال السنوات الماضية، وذلك من أجل تحقيق ملايين الجنيهات بشكل يومي من خلال تقديم بعض الفيديوهات، مازال يتناولها مسلسل الكبير أوي الجزء السابع.

مقابلة «جوني وشروق كلنا سوا» بدأت بها أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل الكبير الجزء السابع، بعد أن انتهت أحداث الحلقة الماضية على الاتفاق على هذه المقابلة، ولكن كانت المفأجاة بالنسبة لـ«جوني»، حينما رأى «شروق كلنا سوا» تختلف عن الشكل التي تظهر به دائما.

«أنتي خالتها ولا قريبتها فيكم شبه من بعض» هكذا علق «جوني» حينما تقابل مع الوجه الحقيقي لشروق كلنا سوا، وتتوالى عليه الصدمات حينما خطت قدمه داخل المنزل ورأى جميع أفراد أسرة شروق كلنا سوا كل على حدى، يظهر عبر التيك توك، وعند جلوسه داخل الغرفة التي تظهر منها شروق أيقن أنها هي حقا، «هو دا الكمبوند اللي بتظهري منه».

«تزوير في خلقة ربنا.. وشغل فلاتر»، كان رد «جوني» حينما فالت له شروق أن الاختلاف الوحيد بها هو البروكة فقط، وأعطته التليفون ليرى ان المكياج التي كانت تظهر به هو مجرد فلتر عبر خاصية التصوير في التيك توك، ويدور بينهما حديث حول كيفية زيادة عدد المتابعين على التيك توك، ببعض الحيل المختلفة.

*المصدر: الوطن | elwatannews.com
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com