اخبار مصر

الوطن

منوعات

موعد عرض الحلقة 1 مسلسل مسار إجباري.. بطولة أحمد داش وعصام عمر

موعد عرض الحلقة 1 مسلسل مسار إجباري.. بطولة أحمد داش وعصام عمر

klyoum.com

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق الموسم الدرامي الرمضاني عبر شبكة قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي أعلنت عن بث الكثير من المسلسلات المختلفة والمتنوعة عبر قنواتها، ومن أبرز المسلسلات التي ينتظرها الكثيرون مسلسل مسار إجباري، بطولة أحمد داش وعصام عمر، ويحرصون على معرفة موعد عرض الحلقة 1 مسلسل مسار إجباري لمتابعة قصته من البداية.

- موعد عرض الحلقة 1 من مسلسل مسار إجباري على قناة الحياة: يتم بث الحلقة الأولى من المسلسل على قناة الحياة في تمام الساعة 11:15 مساء.

- موعد الحلقة 1 من مسلسل مسار إجباري على قناة ON: يتم بث الحلقة الأولى من المسلسل على قناة ON في تمام الساعة 10:30 مساء، على أن تكون الإعادة ويعاد الساعة 6:45 من صباح اليوم التالي.

وعن أبطال مسلسل مسار إجباري الذي يشارك في السباق الرمضاني 2024، يشارك فيه الفنان أحمد داش والفنان عصام عمر والفنانة صابرين وبسمة جوري بكر ونور محمود، مي الغيطي ورشدي الشامي، وإخراج نادين خان، ويصل عدد حلقات المسلسل إلى 15 حلقة فقط.

وتدور أحداث مسلسل مسار إجباري حول أخين غير شقيقين، يكتشف كلا منهما وجود الآخر بعد وفاة والدهما، الأمر الذي يجعل حياتهما تتغير بعد معرفة ذلك السر الذي ظل مخبأ عنهم.

*المصدر: الوطن | elwatannews.com
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com