اخبار مصر

صدى البلد

سياسة

محافظ قنا يتفقد معارض بيع السلع الغذائية للاطمئنان على الأسعار وتوافر المنتجات

محافظ قنا يتفقد معارض بيع السلع الغذائية للاطمئنان على الأسعار وتوافر المنتجات

klyoum.com

أجرى اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا ، جولة تفقدية بعدد من معارض بيع السلع الغذائية بوسط مدينة قنا للاطمئنان على أسعار السلع الغذائية والاستهلاكية ومدى توافرها، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بإقامة المعارض، للتخفيف عن كاهل المواطنين والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار.

رافقه خلال الجولة الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا ، و طارق لطفى، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا .

googletag.cmd.push(function() { googletag.display(sadabody6); });

ووجه محافظ قنا ، القائمين علي المعارض بضرورة تنوع المنتجات المعروضة وزيادة الكميات، خاصة السلع الغذائية الأساسية والإستراتيجية كالأرز ، السكر ، الزيت، السمن، مشدداً على المسئولين بمتابعة المعارض بشكل دورى والتأكد من التزام العارضين بخفض الأسعار.

وأكد محافظ قنا ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى كلف الحكومة بالعمل المتواصل لتلبية احتياجات المواطنين، وتذليل أية مشكلات تواجههم، وأن الدولة المصرية تسعى بكل أجهزتها لتكون قريبة من المواطنين للتعامل مع أية تداعيات سلبية أولا بأول.

و أشار الداودى، إلى أن الدولة لا تدخر جهدا فى سبيل تحسين مستوى معيشة المواطنين ، مؤكداً على أهمية المشاركة الفاعلة من جانب المواطنين فيما يتعلق بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية فى مجال ضبط الأسواق من خلال الإبلاغ عن أية مخالفات فى هذا الِشأن.

*المصدر: صدى البلد | elbalad.news
اخبار مصر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com