×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

محافظ الإسكندرية يثمن مبادرة الأزهر "لتسكنوا إليها" لتيسير الزواج

محافظ الإسكندرية يثمن مبادرة الأزهر لتسكنوا إليها لتيسير الزواج
نشر بتاريخ:  الخميس ٢٣ حزيران ٢٠٢٢ - ٢٣:٠٨
محافظ الإسكندرية يثمن مبادرة الأزهر لتسكنوا إليها لتيسير الزواج

محافظ الإسكندرية يثمن مبادرة الأزهر "لتسكنوا إليها" لتيسير الزواج

ثمن محافظ الإسكندرية محمد الشريف، مبادرة الأزهر الشريف 'لتسكنوا إليها' والتي تعلي من القيم المعنوية للزواج، وتساهم في نشر التوعية بأهمية التخفيف على كاهل الأسر المقبلة على الزواج بالمجتمع المصري، وخاصة في ظل الظروف الراهنة.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الإسكندرية، مع الدكتور محمود الهواري الأمين العام المساعد للدعوة بالأزهر الشريف، والدكتور إبراهيم الجمل مدير عام قطاع الدعوة والإعلام الديني والفتوى بالأزهر الشريف بالإسكندرية، والسيد علاء العريان الوكيل الثقافي لمنطقة الإسكندرية الأزهرية.

وأعلن الشريف - في بيان اليوم الخميس - تفعيل مبادرة 'لتسكنوا إليها' والتي تستهدف تيسير الزواج وعدم المغالاة في تكاليف الزواج للمقبلين على الزواج.

ووجه بحشد جميع الجهات المعنية على مستوى المحافظة لتفعيل المبادرة وإبراز دورها وأهدافها والوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستهدفين.

وأكد أن المحافظة بجميع أجهزتها حريصة على تقديم سبل الدعم لإنجاح المبادرة، مع دعم تنفيذ اللقاءات والحلقات النقاشية وبرامج التوعية للمواطنين من الآباء والأمهات والشباب والفتيات بنطاق المحافظة بمشاركة أساتذة ومشايخ الأزهر الشريف والجهات المتخصصة.

من جهة أخرى، كرم محافظ الإسكندرية، السيدة آمال محمود أحمد، إحدى العاملات بشاطىء ميامي العام، وأمر بصرف مكافأة مالية تشجيعًا وتحفيزًا لها على أمانتها لعثورها على مبلغ مالي مفقود وتسليمه إلى مالكه.

وأكد الشريف - في بيان اليوم - أن الإسكندرية مليئة بالنماذج الجيدة والمشرقة ودورنا كمسئولين رعاية وتكريم وتحفيز هؤلاء المتميزين في كافة المجالات وتقديم كامل الدعم والتشجيع لهم.

من جانبه، أوضح جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، أنه أثناء قيام السيدة بعملها على الشاطىء قامت بالعثور على مبلغ من المال، وعلى الفور قامت بتسليمه إلى مراقب الشاطىء الذي بدوره قام باستخدام الإذاعة الداخلية للشاطىء للإعلان عن ذلك، حيث تم تسليم المبلغ المفقود إلى مالكه.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 973 days old | 2,890,770 Egypt News Articles | 110,304 Articles in Jun 2022 | 3,569 Articles Today | from 25 News Sources ~~ last update: 25 min ago
klyoum.com