×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

رفع أسعار تذاكر كأس ليفر بسبب اعتزال فيدرر

رفع أسعار تذاكر كأس ليفر بسبب اعتزال فيدرر
نشر بتاريخ:  الجمعه ٢٣ أيلول ٢٠٢٢ - ١٢:٥٨
رفع أسعار تذاكر كأس ليفر بسبب اعتزال فيدرر

رفع أسعار تذاكر كأس ليفر بسبب اعتزال فيدرر

موقع كل يوم - ارتفعت أسعار تذاكر كأس ليفر للتنس، لتتراوح بين 25 إلى 50 ألف يورو، بفضل روجر فيدرر، الذي سيسعد الجمهور بأدائه للمرة الأخيرة في مسيرته، من خلال هذه البطولة التي تنطلق اليوم الجمعة في لندن.

كل هذا مع العلم أن كأس ليفر لم تتوقف عن كونها بطولة استعراضية، على الرغم من أنها تحظى الآن بدعم اتحاد لاعبي التنس المحترفين، ويجري احتساب الانتصارات والهزائم بها في المحصلة الرسمية، لكنها لا تضيف نقاط على الترتيب.

لكن البطولة، التي تنظمها 'TEAM8'، وهي وكالة التمثيل التي يديرها فيدرر بنفسه مع وكيل أعماله توني جودسيك، تظل جزءا فريدًا من حلبة التنس، لكونها تجمع بين أفضل اللاعبين في أوروبا لمواجهة أفضل اللاعبين من بقية أنحاء العالم.

كما أنها تقدم مشاهد فريدة، مثل الاستمتاع بلعب فيدرر إلى جانب رافائيل نادال أو نوفاك ديوكوفيتش في نفس فريق الزوجي.

وإلى جانب أن البطولة ستجمع بين الأربعة الكبار، نادال وفيدرر وديوكوفيتش وآندي موراي، لأول مرة في التاريخ، أضيفت مفاجأة اللحظة الأخيرة التي تتمثل في أنها ستكون الأخيرة للاعب السويسري المخضرم، الذي أعلن أنه لن يخوض أي مسابقة رسمية أخرى بعد هذه البطولة الاستعراضية.

وأدى ذلك بالطبع إلى ارتفاع أسعار التذاكر بشكل كبير بعد أن كان سعرها قبل أشهر، حين تم طرحها على الموقع الرسمي، 375 جنيه إسترليني كحد أقصى (430 يورو)، وهو مبلغ معدل ليتوافق مع المستوى الاقتصادي للعاصمة البريطانية، التي اعتادت على دفع الآلاف من اليورو لحضور ويمبلدون.

في الواقع، لم يفاجأ جمهور لندن بقائمة الأسعار، نظرًا لأن البطولة الختامية أقيمت في قبة الألفية في لندن على مدار 13 عاما، وهو نفس المكان الذي سيحتضن هذه النسخة من كأس ليفر.

رفع أسعار تذاكر كأس ليفر بسبب اعتزال فيدرر رفع أسعار تذاكر كأس ليفر بسبب اعتزال فيدرر رفع أسعار تذاكر كأس ليفر بسبب اعتزال فيدرر
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1069 days old | 3,219,242 Egypt News Articles | 12,708 Articles in Oct 2022 | 2,327 Articles Today | from 25 News Sources ~~ last update: 7 min ago
klyoum.com