×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

السيطرة على حريق مصنع إسفنج بالشرقية

السيطرة على حريق مصنع إسفنج بالشرقية
نشر بتاريخ:  الجمعه ١٣ أيار ٢٠٢٢ - ١٧:١٣
السيطرة على حريق مصنع إسفنج بالشرقية

السيطرة على حريق مصنع إسفنج بالشرقية

نجحت قوات الحماية المدنية بالشرقية، في السيطرة على حريق نشب بمصنع إسفنج بناحية عزبة أبو سعيد التابعة لقرية سنجها بنطاق ودائرة مركز شرطة كفر صقر بمحافظة الشرقية.

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في مصنع إسفنج في عزبة أبو سعيد التابعة لقرية سنجها بنطاق ودائرة مركز شرطة كفر صقر.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة كفر صقر وقوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية إلى موقع البلاغ، وجرى الدفع بسيارات إطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران.

وتبيَّن من المعلومات الأولية نشوب الحريق في مصنع إسفنج في عزبة أبو سعيد، التابعة لقرية سنجها بنطاق ودائرة مركز شرطة كفر صقر، فيما تمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران من قِبل قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية.

وتم تحرير المحضر اللازم في مركز شرطة كفر صقر، وأخطرت جهات التحقيق في مركز شرطة كفر صقر لمباشرة التحقيقات، التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها، وقررت انتداب معمل الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق وبيان سبب اشتعال النيران.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 932 days old | 2,736,928 Egypt News Articles | 66,988 Articles in May 2022 | 1,234 Articles Today | from 25 News Sources ~~ last update: 11 min ago
klyoum.com