اخبار جزر القمر

وطن يغرد خارج السرب

سياسة

هل تعمدت السعودية تعريض الرئيس الأمريكي "بايدن" لفيروس كورونا للخلاص منه؟ (شاهد)

هل تعمدت السعودية تعريض الرئيس الأمريكي "بايدن" لفيروس كورونا للخلاص منه؟ (شاهد)

klyoum.com

وفي مؤتمر صحفي عقده "كيربي" في البيت الأبيض، توجه له أحد الصحفيين بالسؤال: "ربما بدأت تظهر الأعراض (كورونا) على الرئيس بايدن بعد 4 أيام من عودته من السعودية، هل استبعدت الحكومة الأمريكية احتمالية أن تكون الحكومة السعودية قد عرضت بايدن عمدا للفيروس؟".

وقال "كيربي" في رده: "أعتقد أن علي أن أعود إلى كارين (المتحدثة باسم البيت الأبيض) في هذا السؤال، فالحديث عن الشؤون الصحية للرئيس خارج صلاحياتي".

وتابع كيربي: "لكنني لا أعلم من أين أتت هذه الفكرة، لا أعلم، ما الذي دفعك لطرح هذا السؤال على أي حال، لكن فكرة أن تقوم دولة أجنبية عمدا بالتسبب بعدوى رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بفيروس، سخيفة، الفكرة سخيفة حقا".

وأردف قائلا: "لا يوجد شيء كهذا ويجب التعامل معها كفكرة سخيفة فحسب"، على حد قوله.

John Kirby is asked if the government has ruled out the possibility that the Saudi government deliberately exposed Biden to COVID:

إصابة "بايدن" بفيروس كورونا

تعافي "بايدن" من كورونا

وكان طبيب الرئيس الأميركي جو بايدن قد كشف في مذكرة الاثنين، إن أعراض كوفيد-19 "اختفت بالكامل تقريباً" منذ أن ثبتت إصابته الأسبوع الماضي.

وقال كيفن أوكونور طبيب بايدن في مذكرة أصدرها البيت الأبيض "عند سؤاله، يلاحظ فقط في هذه المرحلة بعض الاحتقان في الأنف وبحة بسيطة في الصوت".

وفي بداية الأسبوع الحالي، قال الطبيب إن أعراض السعال وآلام الجسم التي عانى منها بايدن تراجعت وإنه لا يعاني من أي ضيق في التنفس.

وكرر الطبيب الاثنين أن رئتي بايدن بخير وأنه كان يستجيب بشكل جيد للعلاج.

*المصدر: وطن يغرد خارج السرب | watanserb.com
اخبار جزر القمر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com