اخبار جزر القمر

الميادين

سياسة

مركز المصالحة الروسية: عمليتا إطلاق نار من قبل "جبهة النصرة" في إدلب

مركز المصالحة الروسية: عمليتا إطلاق نار من قبل "جبهة النصرة" في إدلب

klyoum.com

نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة، اللواء البحري أوليغ جورافلوف، أنّ مسلحي تنظيم "جبهة النصرة"، نفذوا هجومين في منطقة خفض التصعيد في إدلب شمال غرب سوريا.

أعلن نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة، اللواء البحري أوليغ جورافلوف، أنّ مسلحي تنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي، نفذوا هجومين في منطقة خفض التصعيد في إدلب شمال غرب سوريا خلال 24 ساعة.

وقال جورافلوف، في بيان، أمس السبت، إنّه "خلال اليوم الأخير سجلت في منطقة إدلب لخفض التصعيد عمليتين قصف من قبل جماعة جبهة النصرة الإرهابية"، موضحاً أنّ العمليتين سجلتا في محافظة إدلب.

وتمثل منطقة إدلب لخفض التصعيد، التي تشمل إدلب المحافظة وأجزاء من محافظات حلب وحماة واللاذقية، آخر معقل لمسلحي تنظيم "هيئة تحرير الشام" الذي يشكل عناصر "جبهة النصرة" عموده الفقري، كما تتمركز في هذه الأراضي جماعات مسلحة موالية لتركيا.

اقرا أيضاً: مقتل أكثر من 20 من كبار أعضاء "جبهة النصرة" في إدلب

وفي 26 تشرين ثاني/نوفمبر، أعلن المركز الروسي للمصالحة في سوريا، تسجيله 3 حالات قصف من قبل مسلحي جماعة "جبهة النصرة"، في منطقة إدلب لخفض التصعيد شمالي سوريا.

وأكد مراسل الميادين في حلب، 17 تشرين أول/أكتوبر الماضي، أن "هيئة تحرير الشام (جبهة النصرة) باتت تسيطر على بلدة كفرجنة الاستراتيجية والتلال والقرى المحيطة، بعد معارك مع الفيلق الثالث".

*المصدر: الميادين | almayadeen.tv
اخبار جزر القمر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com