اخبار جزر القمر

الميادين

سياسة

تنس: تأجيل كأس "ليفر" للتنس إلى 2021!

تنس: تأجيل كأس "ليفر" للتنس إلى 2021!

klyoum.com

منظمو كأس "ليفر" للتنس يعلنون تأجيل النسخة الرابعة منها إلى العام المقبل.

أعلن منظمو كأس ليفر للتنس، تأجيل البطولة لتقام في فترة ما بين 24 و26 أيلول/سبتمبر 2021، بدلاً من الموعد المقرر لها بين 25 و27 من أيلول/سبتمبر المقبل،.

وذكر المنظمون في بيانهم أن هذه الخطوة اتخذت بناء على "التغييرات في الأجندة الدولية للتنس والتي أدت لتضارب التوقيت مع بطولات أخرى كبيرة للتنس"، وهو ما يمهد الطريق أمام تحديد تواريخ جديدة لـ "رولان غاروس"، والتي كانت تتزامن معها كأس ليفر، بعد تغيير مواعيد بطولات "الغراند سلام".

وعلق السويسري روجر فيدرير على الأمر بقوله "من المؤسف تأجيل كأس ليفر لمدة عام، لكن هذا هو القرار الصائب في تلك الظروف بالنسبة للجميع".

وأضاف فيدرر "رغم أن الأمر محبط، لكن النبأ السار هو أن تي دي غاردن في بوسطن، ستظل المكان الذي تقام فيه البطولة العام المقبل واتوق للعب أخيراً في بوسطن للمرة الأولى من بوابة كأس ليفر".

ومنذ إعلان تغيير موعد بطولة فرنسا المفتوحة في 17 آذار/مارس الماضي، تابع منظمو كأس ليفر الوضع عن كثب مع الشركاء (تنس أستراليا) و(يو إس تا) والاتحاد الدولي للعبة، إلا أن أجندة التنس الدولية كانت مضغوطة ليتقرر في النهاية تأجيل كأس "لافير".

وتعتبر كأس ليفر بطولة استعراضية ساهم في تأسيسها روجر فيدرير، حيث يشارك فيها اللاعب السويسري دائماً، بالإضافة رافاييل نادال أو نوفاك ديوكوفيتش.

ويتنافس في البطولة فريق أوروبا أمام فريق العالم.

وستستضيف مدينة بوسطن الأميركية، النسخة الرابعة من البطولة كما كان مقرراً على أن تقام العام المقبل.

*المصدر: الميادين | almayadeen.tv
اخبار جزر القمر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com